المحتوى الرئيسى

حسن الرداد يدعم رشوان توفيق: «أرجو ألا تحزن و كلنا أولادك»

12/02 11:00

دعم الفنان حسن الرداد، الفنان الكبير رشوان توفيق بعد تصريحاته الأخيرة عن رفع ابنته وزوجها وحفيده دعوى حجر عليه.

وكتب حسن الرداد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «حبيبى يا أستاذ توفيق، حضرتك قيمة و قامة فنية كبيرة، أثرت فى وجدان ملايين الناس بأعمالك الفنية».

وأضاف، «أرجو الا تحزن، كلنا اولادك و أكيد حضرتك فوق اى مستوى شبهات، و لتكن هذه الازمة حتى ترى مدى حب الملايين لحضرتك و أن ما صنعته من فن على مدار حياتك قد أتى ثماره».

حالة كبيرة من الجدل اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد بكاء الفنان رشوان توفيق خلال لقاء تليفزيوني بسبب وجود نزاع قضائي بينه وبين ابنته آية وحفيده عصام، واصفًا هذه الأزمة بأنها من أصعب المحن فى حياته بعد أن منح أولاده كل ما يملك.

نفي محمد عصام حفيد الفنان رشوان توفيق ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، حول رفع قضية حجر ضد جده من قبل والدته آية، مؤكدًا أن الدعاوي المرفوعة على جده مرتبطة بإلغاء توكيل فقط

محمد عصام أوضح أن والدته حزينة بسبب ما يحدث ولم تكن تريد إطلاقا أن يتطور الأمر إلى قضايا ومحاكم، ولكن لم يكن هناك حل أو بديل لإلغاء التوكيل باستثناء هذه الطريقة التي جاءت بعد محاولات ودية كثيرة، مشيرًا إلى أن المشكلة بدأت بتوكيل حررته والدته لجده واكتشفت بعد ذلك أنه تصرف في ممتلكاتها دون علمها، وعندما حاولت الابنة إلغاء التوكيل قابله الفنان رشوان توفيق بالرفض.

الدكتور هبة شوان ابنة الفنان رشوان توفيق ردت على كلام ابن شقيقتها، مؤكدة أن تصريحات عصام ابن شقيقتها غير دقيقة، موضحة أن والدها تنازل عن كل أمواله لأولاده وأحفاده وزوجته قبل وفاته، ولكن الجميع يتعامل وكأنها مازالت ملكه وحرروا توكيلات لوالدهم ليتصرف فيها فى أي وقت، وأن كل ما تملكه شقيقتها آية من أموال والدها وليس من أموالها الخاصة

الفنان رشوان توفيق حظى بدعم كبير من الفنانين، والفنان أشرف زكي أكد أن كل مستشاري ومحامي نقابة المهن التمثيلية رهن إشارة من الفنان رشوان توفيق لدعمه في أزمته الأخيرة.

أحمد حلاوة لـ «صدى البلد» بعد قضية ابنة رشوان توفيق ضده: مش خايف بناتي يعملو فيا زيه

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل