المحتوى الرئيسى

مطار الغردقة الدولي يستقبل اليوم 93 رحلة طيران تقل 14 ألف راكب

12/02 10:41

يستقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الخميس، 93 رحلة طيران دولية وداخلية، تقل على متنها قرابة 14 ألف سائح من عدة جنسيات مختلفة، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة على الوافدين بدقة شديدة قبل دخولهم.

وأكد مصدر من مطار الغردقة الدولي أن جداول الرحلات اليوم الوافدة من الدول المختلفة توضح وصول 93 رحلة طيران مختلفة من جنسيات مختلفة على رأسها الجنسية الروسية، والأكرانية والألمانية والتشيكية والبولندية وعدد من الجنسيات الأخرى المختلفة.

وأضاف المصدر، أن الجهات المختصة ورجال الحجر الصحي يقومون بتنفيذ وتطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة بمجرد وصول السائح لمهبط المطار تتم عمليات التعقيم والمرور على الكاميرات الحرارية والتأكد من تحيل الـpcr وكذلك تعقيم الحقائب.

وكان مطار الغردقة الدولي استقبل أمس الأربعاء 89 رحلة طيران دولية ومحلية، تقل على متنها قرابة 14 ألف راكب، بينهم 23 رحلة طيران قادمة من المطارات الروسية المختلفة.

وفي سياق آخر كان قد أعلن النائب عبدالرحيم كمال عضو مجلس الشيوخ وعضو لجنه القيم نيابة عن تحالف نواب البحر الاحمر، انه  تم الاتفاق علي تطوير حلقه السمك بمنطقه السقالة بمدينة الغردقة، تنفيذا لموافقة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وتأتي الموافقه علي البدء في التطوير بعد اجتماع  جميع أعضاء مجلس ادارة جمعيه الصيادين بحضور النائب عبد الرحيم كمال عضو مجلس الشيوخ بسكرتير عام المحافظة اللواء محمد البنداري بتاريخ ١٠ نوفمبر.

وصرح النائب عبدالرحيم كمال عضو مجلس الشيوخ وعضو لجنة القيم نيابة عن تحالف نواب البحر الاحمر،  بأن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر كلف شركة المقاولين العرب (عثمان أحمد عثمان ) ببدأ التنفيذ فورا  في تطوير حلقة السمك ضمن مشروعات التطوير بالمدينة بتكلفة قدرها ٣٠ مليون جنية.

اقرأ أيضا| مطار الغردقة يستقبل 89 رحلة طيران دولية وداخلية تقل 14 ألف راكب

وأضاف كمال أنه سيتم تعويض كل صاحب (بايكه) بمكان مماثل بعد عمليه التطوير بنفس المكان بحلقة السمك، ويأتي هذا التطوير ليليق بمدينه الغردقة السياحية التي تعد من أهم المدن السياحية وحتي تكون حلقة السمك بشكلها الجديد من أهم المعالم السياحية بالمدينة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل