المحتوى الرئيسى

الشعباني يعالج أخطاء المصري ويضع خطة مواجهة ريفرز

12/02 15:00

يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي المصري اليوم تدريباته تحت قيادة عبد الحليم علي مدير الكرة ومعين الشعباني المدير الفني ومجدي تراوي المدرب العام وسيف داوود المدربپوالسعيد ابراهيمپالمدرب المساعد. وحسن نصر مدرب حراس المرمي وصفي الدين عزوز مخطط الأحمال. والدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق وعمر عبد الله درويش محلل الاداء. وذلك في بداية استعداداته لمباراته القادمة مع ريفرز يونايتد بطل نيجيريا المقرر اقامتها في السادسة مساء الاحد القادم علي ستاد الجيش المصري ببرج العرب بالاسكندرية. في اياب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الافريقية.

وكان معين الشعباني المدير الفني قد عدل في برنامج الاعداد بمنح لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة بعد عودتهم المتأخرة من لاجوس مساء اول امس. علي ان يبدأ الفريق استعداداته اليوم. بعد ان كان مقرر الانتظام في المعسكر فور عودتهم الا ان حالة الارهاق الشديدة حالت دون توجه الفريق للاسكندرية. مفضلا منح لاعبيه راحة.

وسيبدأ اليوم الجهاز الفني في علاج الاخطاء التي ظهرت خلال مباراة الذهاب. ووضع الخطة المناسبة للتغلب علي الفريق النيجيري بعد التعرف علي جميع عناصرة عن قرب خلال المواجهة الاولي. وتحديد نقاط القوة والضعف في صفوفه. لتحقيق فوز مريح يمنح ابناء بورسعيد بطاقة التأهل لدور المجموعات.

وعلي جانب آخر. واصل الفريق النيجيري معركته خارج الملعب مع النادي المصري التي بدأها في مباراة الذهاب. بتحديد ملعب يبعد 700 كيلو متر عن العاصمة. ومنع اذاعة المباراة. والاعتداء علي البعثة في المدرجات.

فنشر مسئولو ريفرز يونايتد علي الصفحة الرسمية للنادي علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. بيان ذكر فيه ان المصري يسلك طرق غير شرعية للفوز بمباراته في مصر. وان النادي أبلغ الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن طريق الاتحاد النيجيري. بهذه التصرفات. ولم يذكر البيان نوع او شكل الممارسات التي يقصدها. خاصة ان الفريق لم يحضر الي مصر بعد. وهو ما يعد تربص بالجانب المصري. واعلان حرب اعلامية باردة للضغط علي ابناء بورسعيد. وايجاد مبررات يمكنهم الاستناد اليها في حالة الخسارة.

وفي أول رد فعل لهذا البيان النيجيري. فقد نجح ريفرز في كسب جولة من بيانه الذي كان له صدي لدي الجميع. فأرجأت مديرية أمن الاسكندرية قرار حضور جماهير خلال اللقاء المرتقب لحين دراسة الموقف بشكل كامل. تجنبا لافتعال الضيوف أزمات ومشاكل من شأنها احداث بلبلة خلال اللقاء أو بعده. خاصة بعد الكشف عن نيتهم من الضغط علي المصريين قبل الوصول.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل