المحتوى الرئيسى

«أوبل» تكشف عن أجمل سيارتها العائلية الجديدة - Egypt Automotive

12/02 18:55

كتبت: شيماء علي اوبل أسترا

تستعد شركة أوبل الألمانية إحداث نقلة نوعية في عالم السيارات العائلية من خلال أسترا الجديدة.. صممت السيارة أوبل أسترا لتكون من بين أجمل المركبات وأكترها تطورا لهذا العام.

تجمع أسترا الجديدة في تصميمها البساطة وملامح التطور التقني في نفس الوقت، وقام المصممون في أوبل بتزويدها بهيكل ستيشين انسيابي متوسط الحجم، طوله 4 أمتار و64 سم تقريبا، والمسافة بين محوري العجلات 273 سم.

ولم تقتصر التغييرات في أسترا هايبرد على التصميم الخارجي فقط، بل حصلت على قمرة قيادة جديدة كليا من حيث التصميم والتقنيات، وجهزتها بزوج من الشاشات اللمسية بمقاس 10 بوصات ووضعت بشكل منحن لتوفر أكبر قدر من الرؤية وتكون عملية بالنسبة للسائق أثناء القيادة.

وجهزت هذه السيارة أيضا بأنظمة شحن لاسلكي للهواتف، ومنافذ USB مختلفة تناسب جميع أنواع الأجهزة الذكية، فضلا عن أنظمة متطورة للتحكم بمعدلات إضاءة المصابيح تبعا للإضاءة المحيطة، وزودت بحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات أمامية وخلفية، ونظام تثبيت السرعة، وانظمة للحفاظ على الثبات على المنعطفات.

أنواع محركات سيارة أوبل أسترا الجديدة

وستطرح المركبة بعدة أنواع من المحركات، محركات بنزين توربيني بسعة 1.2 لتر وعزم 110 أو130 حصانا، أو محركات ديزل توربيني بسعة 1.5 لتر وعزم 130 حصانا، وستعمل المحركات مع علب سرعة أوتوماتيكية بثماني سرعات.

كتيت : زمزم مصطفى تعتذر شركة المنصور للسيارات الوكيل الحصري...

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل