المحتوى الرئيسى

أفضل مداخلة|حسن المستكاوي ينتقد أداء منتخب مصر أمام لبنان.. يستحق 4 من 10

12/02 08:07

استقبلت البرامج التلفزيونية الحوارية الـ"توك شو"، العديد من التصريحات المهمة على مدار مساء أمس الاربعاء 1 ديسمبر ، إذ تتضمن أهم القضايا التي تشغل المواطنين والرأي العام محليًا ودوليًا، وتطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

اقرأ أيضا | أفضل مداخلة | «الصحة» تكشف حقيقة ظهور متحور «بتسوانا» داخل مصر

حسن المستكاوي ينتقد أداء منتخب مصر أمام لبنان.. يستحق 4 من 10| فيديو

انتقد الناقد الرياضي حسن المستكاوي، أداء منتخب مصر أمام لبنان في بطولة كأس العرب المقامة في قطر، قائلا «معندناش كرة، وكلام الاستوديو التحليل حول 3 نقاط  قديم، مفيش حاجة اسمها كده».

وقال المستكاوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «دائما تكون الحجة التوفيق لم يحالف المنتخب، لدينا مشكلة حقيقية في أداء المنتخب يجب دراستها»، مضيفا «مصر قدمت أداء عالميا أمام إيطاليا والبرازيل رغم الهزيمة بأربعة أهداف».

وأكمل «منتخب مصر خلال فترة تولي حسن شحاتة كان يقدم كرة مختلفة، خاصة أن المدير الفني كان يتحلى بالشجاعة ويطالب لاعبيه بالإبداع»، مشيرا إلى أن لاعبي منتخب مصر يتأثرون بالضغوط وهو ما لا يحدث مع منتخبات تونس والمغرب والجزائر على سبيل المثال.

وأضاف «مستوى المنتخب وفشله في التأهل للبطولة الأفريقية بعد حصد 3 بطولات حتى عام 2010 كوميديا»، مشيرا إلى أن منتخب مصر لم يقدم كرة منذ آخر بطولة عام 2010.

وأكد المستكاوي أن المشكلة الأولى تكمن في اللاعبين معلقا «نحن لم نعد في حياتنا منتخبات، إحنا بتوع الحاجة ووقتها»، مشيرا إلى أن تقييم المنتخب المصري خلال مباراة لبنان يستحق 4 درجات من 10.

وحول قلق بعض الجمهور من أداء منتخب مصر في التصفيات قال «طبعا حق يقلق، منتخب مصر ينقصه الشخصية والشراسة واللياقة»، مشيرا إلى أن منتخب مصر تراجع أمام لبنان في الشوط الثاني.

وأضاف «من ضمن المشكلات أن بعض اللاعبين حاولوا إثبات أنفسهم كي يقولوا "أنا" والكرة دائما بالأداء الجماعي "نحن»، مردفا «سيبك من الكعب واللقطات اللي المخرج فضل يعيدها».

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل