المحتوى الرئيسى

ناقد رياضي: منتخب لبنان صمد صمود الأبطال أمام مصر

12/02 01:54

علق علاء عزت، الناقد والمحلل الرياضي، على فوز منتخب مصر على لبنان بهدف مقابل لا شيء في كأس العرب، قائلاً: "حتى الآن النتائج طبيعية جدًا، منتخب لبنان صمد اليوم صمود الأبطال أمام منتخب مصر".

اقرأ أيضا |حسن المستكاوي ينتقد أداء منتخب مصر أمام لبنان.. يستحق 4 من 10| فيديو

وتابع "عزت" خلال  تصريحات تليفزيونية ، مساء الأربعاء، أن كل التوقعات كانت تشير إلى فوز منتخب مصر بمنتهى الأريحية على منتخب لبنان، متابعًا: "منتخب لبنان صمد صمود الأبطال أمام مصر بشكل جاد".

ولفت إلى أن منتخب لبنان قدم اليوم عرضا دفاعيا رائعا بدون استفزاز الجماهير، معقبا: "الجماهير المصرية حزينة شوية من النتيجة، وده طبيعي جدًا، لأن الجماهير تريد الحصول على الأداء والنتيجة معًا". 

ولفت إلى أن المدير الفني لمنتخب مصر كيروش استغل هذه البطولة لإجراء الكثير من التغيرات، لمعرفة أداء اللاعيبة، معقبًا: "الناس قلقانة، وعايزة كيروش يستقر على تشكيل للمنتخب المصري".

وأشار إلى أن أداء منتخب مصر لم يكن جيدًا جدًا، ولكنه كان مقبولا بصورة كبيرة، مضيفًا أن حارس مرمى منتخب لبنان كان من المتوقع أن يحصل على أفضل لاعب في المباراة، مستطردًا: "حارس مرمى منتخب لبنان قام بأداء تاريخي، ومنع مصر من اكتساح لبنان".

حقق منتخب مصر أول ثلاث نقاط في بطولة كأس العرب بعدما تغلب علي نظيرة لبنان بهدف سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة 71 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب.

وأنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وسيطر منتخب مصر على مجريات الأمور في أغلب فترات المباراة وتصدى دفاع المنتخب اللبناني وحارس المرمى مصطفى مطر لأكثر من فرصة خطيرة.

وتعرض حمدي فتحي لإصابة خطيرة وخرج بعد الاطمئنان عليه ولعب مهند لاشين بدلا منه مع نهاية الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني شارك أحمد رفعت وأحمد زيزو واسامه فيصل وعمر كمال بدلا من مصطفي فتحي ومروان حمدي وأكرم توفيق ومحمد شريف.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل