المحتوى الرئيسى

10 نقاط ضعف لمواليد برج الميزان.. التردد و"الأوفر ثينكنج" الأبرز - اليوم السابع

12/01 16:25

برج الميزان من الأبراج الاجتماعية التى تقدر جمال الحياة وتسعى جاهدة لتحقيق الانسجام فى جميع المواقف، لكن دبلوماسيتهم ورغبتهم في الحفاظ على السلام يمكن أن تتحول في بعض الأحيان إلى تلاعب خفي، لذا احذر من الوقوع ضحية لسحر برج الميزان. وفى هذا التقرير سنلقى نظرة أعمق على أكبر نقاط ضعف برج الميزان وفقا لما ذكره موقع "Bustle " فيمكن أن يساعدنا هذا في فهم برج الميزان بطريقة أكثر واقعية.

واحدة من أهم نقاط ضعف برج الميزان هي التردد وعدم القدرة على اتخاذ القرار المناسب، سواء كان الأمر يتعلق باختيار مشروب في المقهى أو تحديد ما إذا كانوا يريدون قبول عرض عمل جديد أم لا، فهم مترددون جدا في خياراتهم ويكافحون من أجل اختيار أمر ما.

2- ينشغلون بالحب عن العمل:

الميزان هو برج مرتبط بالعلاقات، لذلك من الواضح أن الرومانسية أمر مهم جدا في حياتهم. ويمكن أن ينشغلوا في بعض الأحيان بالحب والعلاقات كثيرا، ويمنعهم هذا من التركيز في حياتهم العملية والمهنية.

واحدة من صفات برج الميزان الذي يحكمها كوكب الزهرة وهو كوكب الجمال، لذا فيحب الميزان الموضة والفن فهم مهوسون بتجميل أنفسهم  قد يؤدى اهتمامهم المبالغ فيه بالجمال إلى قضاء الكثير من الوقت أمام المرآة أو الانشغال بشكل مفرط بمظهرهم الجسدى.

يحب الميزان الاختلاط بالناس والتواصل معهم، وبالتالى الذهاب إلى المناسبات والاحتفالات ما يجعل يومهم مزدحم جدا، مما يؤدى إلى تنفيذ خططهم اليومية اللحظة الأخيرة.

أصحاب برج الميزان الهوائي هم أشخاص يحركهم الفكر، وهم دائمًا يزنون إيجابيات وسلبيات كل خيار أو قرار يتخذونه. ولسوء الحظ، يمكن لهذه الطاقة المركزة عقليًا أن تجعلهم يفكرون في أفعالهم وخياراتهم أكثر من اللازم. 

يقدر الميزان الأشياء الجميلة فى الحياة لكن في بعض الأحيان يحتاجون إلى تذكيرهم بأن الجمال أكثر ليس بالشكل فقط، من السهل أن تلفت انتباه الميزان عن طريق المظهر الخارجي الجذاب وأن ينغمس في سحره، متناسيًا أن هناك أشياء أكثر جاذبية بداخل الإنسان أجمل مما تراه العين.

بدء العلاقات أمر سهل بالنسبة للميزان ولكن بمجرد أن يشعروا بالراحة مع شخص ما (سواء كان صديقًا أو عاشقًا) ويختفى كل المجهود الذى سبق و بذلوه لكسب ود الشريك، يمكن أن يصبحوا كسالى ويبدو أنهم يحتفظون بكل جهدهم، لذا يجب أن يبذل الميزان الجهد اللازم للحفاظ على العلاقات طويلة الأمد حتى لا يشعرون بالملل.

يكره الميزان الصراع  لدرجة أنهم في بعض الأحيان يفضلون الابتعاد عن الجدل في بعض الأحيان بدلاً من معالجة المشكلة وجهاً لوجه، ولكن لا يجب أن يترك الاستياء يتراكم بينه وبين شريك حياته وعليه استخدام مهاراته الدبلوماسية للتحدث بما يشعر به وتقبل الاختلاف.

يعرف أصحاب برج الميزان كيفية استخدام ذكائهم الاجتماعي لصالحهم، ولكن تصرفاتهم يمكن أن تظهر على أنها "مجاملة مزيفة" ويمكن أن يفكر بعض الناس في الميزان بطريقة خاطئة. ولكن في الحقيقة الميزان ليس مزيفًا فهو يريد ببساطة أن يحافظ على تناغم الأمور وبناء علاقات اجتماعية مترابطة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل