المحتوى الرئيسى

ولع "الأبل" يجلب الحظ لسيدة سعودية لتفوز بجائزة مالية ضخم

12/01 16:20

تمكنت سيدة سعودية، تدعى حصة العتيبي، من محافظة عفيف، من الفوز بجائزة مالية تقدر بنحو 100 ألف ريال (ما يعادل 27 ألف دولار)، بعد أن نجحت بتخمين توقع طرحه رئيس نادي الإبل فهد بن فلاح بن حثلين عن أي من ملاك الإبل الذي سيفوز باسم "السعودية"“، حيث توقعت "العتيبي" أن يكسب الاسم مالك الإبل الكويتي الشهير "دبوس الدبوس"، وهو ما تم في نهاية المزايدة عليه.

وفازت حصة العتيبي في المسابقة بسبب ولعها وشغفها بالإبل وأسمائها وملاكها ومسابقاتها، إذ إنها لا تفوت برامج ومسابقات الإبل عبر المحطات التلفزيونية، وتحفظ أسماء الفائزين وأسماء منقياتهم، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة ”سبق“ المحلية.

وكان سؤال نادي رئيس الإبل في المزايدة، التي شاركت فيها السيدة السعودية، في منصة ”سمّها“ الخاصة بحجز وتملك الأسماء والشعارات للمنقيات.

اقرأ أيضا| «حاول يغني كاريوكي»..شاب صيني يتعرض لانفجار في الرئة

وأطلق نادي الإبل تسائلا على منصة إلكترونية لتسجيل أسماء الشعارات (سمّها) للمنقيات، ويعمل نظام الأسماء والشعارات على تطوير بيئة الإبل الاقتصادية عبر جذب المستثمرين والرعاة للمشاركة في المهرجانات، وتحفيز الشركات والقطاع الخاص عبر الاستحواذ والشراكات مع الملاك، وحث الجماهير على تشجيع المنقيات وفق هذه الشعارات.

ودفع أمراء ووجهاء ورجال أعمال من محبي الإبل ومالكيها مبالغ كبيرة للفوز بالاسم، سواء كان مفردا أو مُركبا، واحتدمت المنافسات على الأسماء ذات الأصالة، والمرتبطة بتاريخ أشخاص أو أحداث أو مُكوِّن اجتماعي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل