المحتوى الرئيسى

رجاء عبده تبتكر حيلة جديدة لإنجاح فيلمها.. فما هي؟ 

12/01 16:20

احتفظت الفنانة الراحلة رجاء عبده بسجل غير عادي من الشهرة بعد دور المطربة نبيلة التي يستولي شقيقها على أموالها باستمرار من أجل لعب القمار.

وعندما تتراكم ديون الأخ يحاول تزويجها من صاحب الصالة التي تعمل بها لكي يتجنب دخول السجن، لكنها ترفض ثم تقع نبيلة في حب رؤوف خلال لقائهما معًا في أحدى المحلات، وتتولد بينهما قصة حب إلا أنها تواجه الصعاب، هذه قصة فيلم حبايبي كتير للفنانة المطربة رجاء عبده والفنانة ماجدة.

نشرت مجلة آخر لحظة بتاريخ 8 نوفمبر 1950، أن فيلم "حبايبي كتير" كان عليه إقبال شديد من الجماهير؛ حيث اضطر إدارة السينما في أولى حفلات العرض الأولي إلى فتح شباك حجز التذاكر طول النهار.

اقرأ أيضًا| ماذا تفعل الممثلات بملابسهن القديمة؟.. إحداهن تحرقها خوفا من السحر 

وفي حفلة العرض الأولى حضر أبطال الفيلم «رجاء عبده وماجدة وسعاد أحمد وجمالات زايد فريد شوقي وعبد المنعم إسماعيل وسمير عزت».

وأقبلت عليهم الجماهير وهتفوا بحياتهم وحياة المخرج كمال عطية كما حملوه على الأعناق.

وسبب هذا الإقبال في العرض الأولي ليس فقط من أجل الفيلم وقصته والاستمتاع بمشاهدته إنما أيضا بسبب الجوائز والهدايا الفخمة المعروضة بسينما أوبرا والتي ستهديها أفلام رجاء إلى جمهور المشاهدين للفيلم عن طريق اليانصيب، وقد اختارتها من محلات فيليبس  وعكاوي وشركة القاهرة للأشغال الحديدية (أنور عمار وشركاه) وشيكوريل.

وهذه الجوائز من حق الجمهور الذي سيشاهد الفيلم في عرضه الأول بالقاهرة والإسكندرية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل