المحتوى الرئيسى

بسبب إزعاجهم في موسم التزاوج.. فيل عملاق يهاجم سيارة رحلات |فيديو

12/01 16:20

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه، لحظة هجوم فيل عملاق على سيارة خاصة برحلات "السفاري" في جنوب إفريقيا.

وشهدت محمية "سلاتي جيم" بحديقة كروجر الوطنية، الهجوم الشرس الذي رصدته الكاميرات، حيث يتم تنظيم رحلات للتعرف على الحيوانات البرية في البلد الثري ببيئته.

وقام الفيل الثائر بمهاجمة سيارة كانت تقل مجموعة من الطلاب أثناء رحلتهم في المحمية، حيث قَلَب المركبة مثيرا الذعر بين صفوف ركابها، وذلك وفقا لما ذكره موقع "نيوزويك".

اقرأ أيضا| «حاول يغني كاريوكي»..شاب صيني يتعرض لانفجار في الرئة

وكشفت شركة "إيكو ترينينج" التي تدير المحمية، ملابسات واقعة الهجوم  في بيان، موضحه أنه هناك مجموعة من المدربين والمتدربين صادفوا قطيعا من الأفيال، مما جعلهم يوقفوا السيارات حتى يتمكنوا من مراقبة الحيوانات بعد منحها فرصة لتهدأ، خصوصا أنها بموسم التزاوج.

وأضاف البيان: "عندما تتكاثر الأفيال، يمكن للذكور أن تصبح عدوانية للغاية بسبب ارتفاع هرمون التستوستيرون، وهو ما يرجح سلوك الحيوان".

واختتم: "تعرضت السيارة لأضرار كبيرة، ومن حسن الحظ أن أحدا لم يصب بأذى".

وتعد دول كينيا من الدول القائمة على السياحة، وقد تأثرت كثيرا بسبب تفشى فيروس كورونا حيث خسرت كينيا ما يقرب من مليار دولار من عائدات السياحة المفقودة في عام 2020.

منذ أن قضت كارثة فيروس كورونا المستجد على سياحة السفاري الدولية منذ أكثر من 18 شهرًا ، تمكنت كينيا من الترحيب بعدد قليل من المسافرين الجريئين المستعدين لإدارة القفازات التنظيمية.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل