المحتوى الرئيسى

بتكلفة 2 مليون جنيه.. محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء وحدة محلية بكفر العزازي

12/01 15:30

تخضع محافظة الشرقية منذ أشهر لعملية تجديد شاملة هدفها تقديم أفضل خدمة إلى المواطنين، وهذه المشاريع تنوعت ما بين ما هو خاص بالصحة والطرق والشباب والرياضة، ومع كل مشروع يقوم محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، بزيارة الموقع عدة مرات لتشجيع العمال على مواصلة البناء والانتهاء في الوقت المحدد؛ حيث أن جميع المشاريع هامة لسكان الشرقية وسوف تحسن من مستواهم المعيشي، وفي الوقت الحالي يتابع المحافظ أعمال إنشاء مبنى الوحدة المحلية الذي يتم بنائه في كفر العزازي التابع لمركز أبو حماد.

وبحسب ما ذكره رئيس مدينة أبو حماد، المهندس وجيه صدقي، فإن تكلفة مشروع بناء وحدة محلية بكفر العزازي وصلت إلى 2 مليون جنيه، والمشروع سيكون على مساحة 220 متر، وهو ما يعني أنه مشروع كبير وسيقدم أفضل الخدمات إلى المواطنين المتواجدين بالمدينة وليس الكفر والقرى المجاورة له فقط، مؤكدًا أن محافظ الشرقية وجه خلال زيارته لموقع البناء، بضرورة الانتهاء من المشروع في الوقت الموجود بالخطة الزمنية التي تم وضعها سابقًا، مشيرًا إلى أن الوحدة ستقدم خدمات عديدة لكل المواطنين، خاصةً كبار السن.

تركيب خلايا ضوئية بطريق أبو كبير كفر صقر للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين

تنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية.. إدارة مركز بلبيس تنظم حملة تموينية رقابية لتفقد الأسواق والمحال التجارية وتسفر عن تحرير…

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل