المحتوى الرئيسى

هند صبرى: الكتابة فى إحدى الفترات لم تكن لها أولوية للسيدات

12/01 16:01

قالت الفنانة هند صبرى خلال الجلسة الحوارية المُقامة حاليًا ب مهرجان القاهرة السينمائي ، إنها دائمًا ما تجد أن هناك بعدًا كبيرًا بين المرأة المكتوبة في الأعمال التي تقابلها، والمرأة التي تقع في خيالها وتريد أن تقدمها، مؤكدة أن الكتابة في إحدى الفترات لم تكن لها أولوية للسيدات أو تقديمها بالشكل المميز، وإنما اقتصر الأمر على تقديمها كمساعدة، ولكن في الوقت الحالي بدأت النظرة تختلف قليلًا وتحتاج إلى دفعة أكبر.

وأكدت هند ، عن أمنيتها بتقديم أنواع مختلفة من الأدوار خلال أعمالها السينمائية القادمة، لتنضم إلى قائمة الأعمال والشخصيات التي قدمتها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم فيلم أكشن وآخر كوميدي.

وأضافت في حديثها خلال الجلسة ، ضمن أيام القاهرة لصناعة السينما، أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، هي الفنانة الوحيدة التي دخلت منطقة الأكشن والكوميديا ونجحت وتفوقت فيها وأصبح لها مكانة مختلفة تمامًا، وبالطبع جاء ذلك بعد جهد وتعب كبير، كما تألقت الفنانة دنيا سمير غانم، في تقديم الكوميديا بطريقة مختلفة عن زميلات جيلها.

كما عبَّرت هند صبري، عن سعادتها بالتواجد بين هذا الكم الهائل من الفنانين والصنَّاع، وأنها كانت سعيدة للغاية لتواجد صورتها ضمن فعاليات أيام قرطاج السينمائي بعد مجهود كبير ومشوار قدمته خلال الفترة الماضية في السينما جعلها تقدم مجهودًا كبيرًا حتى تصل إلى هذه المنطقة وكان أمامها تحديات كبيرة قابلتها وواجهتها خلال الفترة الماضية حتى تصل إلى هذا الأمر.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل