المحتوى الرئيسى

براهيمي الأبرز.. تقييم لاعبي منتخب الجزائر بعد الفوز على السودان

12/01 14:13

قدم النجم ياسين براهيمي مستويات مميزة للغاية خلال الفوز العريض الذي حققه منتخب الجزائر على السودان في كأس العرب 2021.

وفاز منتخب الجزائر على السودان بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب 2021.

وتستعرض "العين الرياضية" عبر التقرير التالي تقييم لاعبي منتخب الجزائر بالدرجات عقب الفوز العريض على السودان في كأس العرب.

رايس مبولحي (8): قضى مباراة هادئة حيث لم يتعرض لأي تهديد طوال المباراة، باسثناء ركلة جزاء محمد عبدالرحمن التي تصدى لها ببراعة.

حسين بن عيادة (5):  الظهير الأيمن للنجم الساحلي لم يقدم إضافة كبيرة لخط هجوم منتخب الجزائر، وذلك رغم توفر المساحات بشكل كبير.

عبدالقادر بدران (7): واصل مدافع الترجي التونسي سلسلة عروضه القوية مع "محاربي الصحراء"، حيث برز بقدرته على ربح الثنائيات فضلا عن خروجه السليم بالكرة.

جمال بلعمري (7): مدافع نادي قطر استعاد أفضل مستوياته البدنية والفنية، كما سجل هدفا جميلا من رأسية متقنة في القائم الثاني.

إلياس الشتي (8): الظهير الأيسر للترجي التونسي سجل حضورا مهما قد يساعده على الانضمام للمنتخب الأول في المستقبل القريب، وبرز الأخير بنشاطه الكبير وعرضياته المتقنة.

سفيان بن دبكة (6): قدم لاعب الوسط المدافع للفتح السعودي مؤشرات جيدة، ولو أن أداءه البدني تراجع في الشوط الثاني.

حسام الدين مريزيق (7): نجم شباب بلوزداد قدم أواراق اعتماده وبرز بدور ه التكتيكي الكبير في خط الوسط.

أمير سعيود (6): صانع ألعاب الطائي قدم لمحات رائعة، غير أنه أضاع عدة كرات سهلة في الثلث الأخير من الملعب.

ياسين براهيمي (9): رغم عدم تسجيله لأي هدف، فإنه فرض نفسه النجم الأول للمباراة حيث برز بتوغلاته الناجحة ومراوغاته الساحرة.

بغداد بونجاح (8): سجل نجم السد القطري هدفين وبرز بنشاطه الكبير، فضلا على قدرته الفائقة على خلخلة الدفاع السوداني بفضل تحركاته وفوته البدنية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل