المحتوى الرئيسى

شاهد أهداف مباراة الجزائر والسودان ..مجموعة مصر

12/01 16:19

حقق المنتخب الجزائري فوزًا كاسحًا علي نظيره السوداني بأربع أهداف دون رد ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب.

سجل أهداف الجزائر بغداد بونجاح "هدفين" وجمال الدين بن العمري في الدقائق 11و 37و 43 من الشوط الأول قبل أن يضيف العربي هلال سوداني الهدف الرابع في الدقيقة الأولي من الشوط الثاني.

وأهدر محمد عبد الرحمن لاعب منتخب السودان ركلة جزاء لمنتخب بلاده في الدقيقة  70 بعد ان تصدب لها رايس مبولحي حارس المرمي.

يذكر أن الجزائر والسودان ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبي مصر ولبنان.

و يستهل المنتخب المصري ، مشواره في كأس العرب اليوم الأربعاء بمواجهة لبنان حاليا ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة يلتقي منتخب المغرب أمام فلسطين في السادسة مساءاً ، بينما يلتقي السعودية أمام الأردن في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، و المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، و المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، و المجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

وتقام المباريات على 6 ملاعب بينها ملعبان جديدان يدخلان الخدمة لأول مرة وهما ستاد البيت وستاد 974 بجانب ستادات الثمامة وأحمد بن على والمدينة التعليمية، والجنوب.

وتعد النسخة الحالية هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريق.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل