المحتوى الرئيسى

هند صبري: أتمني تقديم فيلم أكشن نسائي

12/01 16:01

بدأت منذ قليل جلسة حوارية مع الفنانة هند صبري، بعنوان "لأنها أبدعت"وهي للتعبير عن أصوات صانعات الأفلام العربيات، وذلك بالتعاون مع نتفليكس، وأدارها الإعلامية جاسمين طه، وذلك ضمن أيام القاهرة لصناعة السينما، التي تقام ضمن فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت هند صبري خلال الجلسة: "اتمني ان اقدم فيلم اكشن نسائي، وكوميديا نسائية والوحيدين المتواجدين في هذا اللون هما ياسمين عبد العزيز ودنيا سمير غانم، ونحن غير مسموح لنا ان نكون بمزاج غير جيد على عكس الرجال فهم يحترموهم حينما يكونوا في نفس الحالة، وهناك مخرجين يحبون النجم الرجل وعشت هذا على مدار سنين مع منتجين ومخرجين، ولأول مرة بحياتي كممثلة ومنتجة افهم معنى التمكين".

وتحدثت عن المشاكل التي واجهتها في حياتها وقالت: "دائما كانوا يضعوني في اختيارين وهما اما الدراسة او العمل وغيرهم من المقترحات، ولكن في النهاية انا قادرة على ان اصنع الاثنين، فما المانع ان ادرس واعمل، وعلينا ان نغير قواعد اللعبة المعروفة، وانا انام قليلا جدا لانني احب عملي، وانا طماعة ولا احب ان يتم وضعي في اطار محدد، وحينما نكون مجموعة كبيرة يمكننا ان نغير المتعارف عليه".

وعن كبر تحدي قابلته في حياتها قالت": بالنسبة هو انني لا اقضى وقت مع عائلتي وبناتي كثيرا، وعلى جانب اخر يلاحقني احساس بالذنب لانني اريد ان اقدم افضل دائما، ولن اعتذر على كوني اعمل كثيرا".

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل