المحتوى الرئيسى

من الغد ولمدة 10 أيام.. غلق وصلة محور صفط اللبن أعلى شارع السودان المؤدية للطريق الدائري

12/01 15:21

أعلنت محافظة الجيزة عن استمرار الغلق الكلى للوصلة الكائنة بمحور صفط اللبن أعلى شارع السودان المؤدية إلى الطريق الدائرى لمدة 10 أيام فقط وذلك لقيام الشركة المنفذة للأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع محـور الفريق كمال عامر "محور الزمر سـابقا".

وأشارت إلى أعمال بدء تركيب الكمر المعدني الخاص بمحور الفريق كمال عامر وتقاطعه مع محـور صفط اللبن تحديدًا بالوصلة الكائنة أعلى شارع السودان وقسم شرطة بولاق الدكرور والتي تخدم حركة المركبات القادمة من شارع ثروت اتجاه الطريق الدائري عن طريق محور صفط اللبن.

وأكدت المحافظة في بيان اليوم، أن الأمر يستلزم استمرار الغلق الكلي لمدة 10 أيام ابتداء من الساعة 12 صباح الخميس الموافق 2 ديسمبر 2021، وحتى الساعة 5 صباح يوم السبت الموافق 11 ديسمبر 2021 على أن تكون الأعمال ابتداء من الساعة 12  حتى الساعة 5 صباحاً فقط من كل يوم طوال فترة الأعمال.

وأوضحت المحافظة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذه قامت بإعداد التحويلة المرورية الأتية:

وأكدت المحافظة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركه المرورية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل