المحتوى الرئيسى

القبض على 22 تاجر مخدرات وتنفيذ 5456 حكم قضائي بالقليوبية

12/01 12:23

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة لاستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأموري مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

أسفرت الحملة عن ضبط (22) قضية إتجار فى المواد المخدرة .. ضُبط خلالها (كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة).. بحوزة (25) متهم "لعدد 6 منهم معلومات جنائية").

كما تم تنفيذ (5456) حكم قضائى متنوع وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارى إستمرار الحملات.

اقرأ أيضا:  ضبط 34 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء خلال حملة أمنية في القليوبية

في سياق آخر ألقت مباحث مركز شرطة بنها القبض على 5 عاطلين بحوزتهم كمية كبيرة من  الشادو المخدر بمنطقة كفر الجزار دائرة المركز، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وأحيلوا للنيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتحريز المادة المخدرة المضبوطة وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها، بتردد مجموعة من الأشخاص على دائرة المركز لترويج المواد المخدرة على عملائهم. 

جرى إخطار اللواء محمد العنانى مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وتم شن حملة أمنية بقيادة المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها ومعاونة النقيب محمد صلاح وباستهدافهم وإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين وهما  "ع م"، ا. ش"، و" ب ا"، و" ا. ج" و" ا. ج"، جمعيهم عاطلين ومقيمون كفر الجزار دائرة المركز، وبحوزتهم 2.5 كيلو من مخدر الشادو ومبلغ مالى وأسلحة بيضاء. 

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل