المحتوى الرئيسى

«جمالي سبب لي مشاكل ودخلت 5000 علاقة».. أبرز تصريحات مروان خوري مع «صاحبة السعادة» | الفن | جريدة الطريق

12/01 12:14

تفاعل العديد من المشاهدين مع حلقة النجم اللبناني مروان خوري، مساء أمس، مع النجمة القديرة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة dmc.

وتستعرض أبرز تصريحات مروان خوري خلال لقائه في صاحبة السعادة، كما يلي.

1_ موهبتي الموسيقية ظهرت في سن 11 سنة وأمي كانت بتدور على امتداد لها لأنها كانت بتحب الغناء ولم تتيح لها الفرصة لكونها من عائلة محافظة.

2_ كان عندي خجل جدا وكنت عصبي، وأشبه طفولتي بالثنائية بين الخجل والانزواء والعصبية غير الطبيعية وإذا لم يعجبني شيء كنت أكسر وأرمي الأغراض ولما وصلت لعمر البلوغ وصلت للشخصية الحالية ومشيت عليها.

3_ الحلاوة كانت بتخلق لي مشاكل مع زملائي وكنا في المدرسة كله صبيان وكان شعري أشقر وأمي تطول لي شعري كتير وكان عندي تكاويني ناعمة وكان عندي ملامح ناعمة وكانوا بيستغلوا الموضوع وكانوا بيخلوني أعمل دور بنت في الرقص مع زميلي في المدرسة.

4_ من أسباب تأخري في الزواج إني كنت محاط في البيت، وعلاقتي بأمي كانت طبيعية جدا بس فيها عاطفة كبيرة، فضليت محافظ على الدفء داخل إطار العائلة الأولى، يمكن ما كنت ناضج كفاية من الداخل.

5_ كنت مصرا على الحب والرومانسية وخطبت بعدما أحبيت خطيبتي ندى وفيها مواصفات حلوة كتير تفهم وأحب وجهها وعيونها كيف بيحكوا الحب ما له أجوبة الشخص اللي بتحبه بعدين تكتشف ليه حبيته.

6- دخلت 5000 علاقة رومانسية قبل خطوبتي.

7_ قابلت خطيبتي وكان فيه أصدقاء مشتركين موجودين بينا وطلبت رقمي وأعطيتها رقمي وتعارفنا وصرنا 4 سنين وعانت معي كثيرا وأنا بحاجة للوقت وأنا غير منظم الوقت.

8_ قدمت في دار الأوبرا عام 2005 أيام رتيبة الحفني وحصلت على تكريمات كثيرة.

9_ تكريمي بمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية هو حقيقي مثل الحفلات التي تقدم فيه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل