المحتوى الرئيسى

حبس عاطل بتهمة الاتجار في مخدر الشادو ببولاق الدكرور

12/01 12:10

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطل لقيامه بالاتجار في مخدر الشادو ببولاق الدكرور، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

كان قد تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد قيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة قسم بولاق الدكرور.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد أمين مفتش مباحث قطاع الغرب تبين أنه من العناصر الإجرامية له معلومات جنائية – مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من إلقاء القبض عليهم وعثر بحوزته على فرد محلى – طلقات لذات العيار – كمية من مخدر الشادو – 80 قرص مخدر – مبلغ مالى – هاتف محمول) حال تواجده بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

اقرأ أيضا|ضبط عنصرين إجراميين بـ7 كيلو بانجو وسلاح وطلقات بالعياط

في سياق آخر، جهود لا تتوقف من جانب الأجهزة الأمنية، لمواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، وإحكام السيطرة الأمنية، وتطبيق القانون على العناصر الإجرامية، بهدف تحقيق الانضباط والالتزام في الشارع المصري وحققت الإدارات التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي العديد من النتائج الإيجابية، من خلال الحملات المكثفة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

ووجهت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات عدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط 2877 قضية متنوعة، ونجحت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء في ضبط 3249 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد.

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة من فروعها الجغرافية بمديريات الأمن، فى مجال متابعتها للأسواق عن ضبط 1191 قضية تموينية متنوعة، أبرزها (غش غذائى، لحوم ومصنعاتها، أسماك، ثروة زراعية).

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل