المحتوى الرئيسى

بيكيه فى تصريحات نارية: الموت أرحم من اللعب لريال مدريد | المصري اليوم

12/01 12:02

قال الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، إنه يفضل الموت على اللعب لريال مدريد، مشيرًا إلى أنه لا زال على تواصل مع زميله الأرجنتيني السابق، ليونيل ميسي.

بيكيه: نلعب للفوز في الكلاسيكو.. وفوزنا بالألقاب مسألة وقت

بينهم بيكا و شاكوش وشواحة وكزبرة.. هاني شاكر يمنع 19 مطربا من الغناء

أول تعليق من حمو بيكا على قرار وقفه عن الغناء (فيديو)

وأوضح بيكيه، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة «سبورت» الكتالونية: تعليقا على رحيل ميسي، نعم يوم رحيله كان صعبًا للغاية، لأننا تزاملنا لما يقرب من 16 عامًا في غرفة الملابس.. يكاد يكون مثل الأخ، سواء على المستوى الرياضي أو الشخصي.

وتابع: «لم تبدأ الأمور بشكل جيد بعد رحيله بالنسبة لنا، فقد حصل على جائزة الكرة الذهبية مرة أخرى، ولا شك في أنه الأفضل في التاريخ.. أطلب منه دائمًا أن يستمتع في باريس، وسنعود بالتأكي.

وبشأن ركلة الجزاء غير المحتسبة لفياريال، خلال مباراة الفريقين الأخيرة، قال: «مسألة لمسات اليد أصبحت صعبة للغاية، لأن المعايير تتغير كل عام .

وأضاف: «أعتقد أنها ليست ركلة جزاء، فهي قريبة من الجسد، وليست هناك نية.

وعن علاقته بتشافي هيرنانديز بعدما أصبح مدربه، قال: «تشافي يضع علينا ضغطًا إضافيًا، لكن بطريقة جيدة.. لا يمكنك أن تخذله، إنه يعرفك جيدًا، ويعرف ما يمكنك المساهمة به.. وبالتالي لا يمكن أن نخذله.

وبخصوص إمكانية انتقاله لريال مدريد، في حال تلقيه عرضًا من الميرينجي، قال بيكيه: «أفضل الموت على التوقيع لريال مدريد.. هذا مستحيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل