المحتوى الرئيسى

ضحايا المتهم بهتك عرض 5 طفلات بحضانة زهراء المعادي: «عمو شطفنا جامد في الحمام» | المصري اليوم

12/01 14:04

كشفت تحقيقات الجهات القضائية تفاصيل جديدة في واقعة هتك عرض 5 أطفال في الحضانة، بأحدي المدارس في المعادي، تبين أن عامل بمدرسةٍ بالمعادي هتك عرضها أثناء تواجدها بها، ووجهت له النيابة العامة خطف 5 طفلات بالتحايل وهتك عرضهن، حيث تعرف الضحايا على المتهم، الذي أنكر الوقائع في تحقيقات النيابة حيث قالت أحدي الضحايا«عمو شطفني جامد في الحمام»، وانتهت النيابة إلى ابلاغ خط نجدة الطفل، وتسلملت تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة بعد فحص المجني عليها نفسيًّا.

من شدة خوفها تبولت على نفسها.. المتهم بـ هتك عرض طفلة أمام الجنايات

القومي للطفولة يتدخل في واقعة هتك عرض أطفال مدرسة بالمعادي

الكاميرات كلمة السر في القبض على رجل أعمال بتهمة هتك عرض موديل ملابس في أكتوبر

تلقت النيابة العامة بلاغا يوم السبت 27 نوفمبر الماضي من والد طفلة ضد عامل بمدرسةٍ بالمعادي هتك عرضها أثناء تواجدها بها، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

حيث سألت والديِ الطفلة المجني عليها فقرّرا علمهما منها بوقوع التعدي بدورة المياه بالمدرسة، فتوجها بها لمستشفى حيث تبين بها التهابات بمناطق عِفتها.

وأبلغت النيابة خط نجدة الطفل فورد إليها تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة بعد فحص المجني عليها نفسيًّا موصى فيه بتسليم الطفلة لأهليتها، وتحويلها إلى غرفة المشورة النفسية مع متابعة حالتها، كما سألت النيابة العامة مديرة المدرسة ورئيسة قسم الحضانة فيها والعاملة المسئولة عن دورة المياه للطالبات من سنّ المجني عليها بها.

ثم ورد إلى النيابة العامة بلاغات متلاحقة بارتكاب المتهم ذات الواقعة مع 4 طِفْلات أخريات فسألت ولاة أمورهن، فقرروا اكتشافهم الواقعة من طفلاتهم وعرضهن على المستشفى ليتبينوا أنهن يعانين من التهابات بمناطق عفتهن، وبمناقشة النيابة العامة للطفلات حول الواقعة وصفن المتهم بألفاظ تناسب عمرهن دلت على سوء سلوكه معهن.

وقد أبلغت النيابة العامة خط نجدة الطفل وأفاد تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة بتعرض الطفلات الأربع للاعتداء وأنهن يُعانين من اضطرابات نفسية، وأشارت لحاجتهن للمتابعة الدورية وجلسات دعم نفسي وتعديل السلوك.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل