المحتوى الرئيسى

مطار الغردقة يستقبل 89 رحلة طيران دولية وداخلية تقل 14 ألف راكب

12/01 14:27

يستقبل مطار الغردقة الدولى الأربعاء، 89 رحلة طيران دولية وداخلية، تقل على متنها قرابة 14 ألف سائح من عدة جنسيات مختلفة، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة علي الوافدين بدقة شديدة قبل دخولهم.

وأكد مصدر من مطار الغردقة الدولى، أن جداول الرحلات اليوم الوافدة من الدول المختلفة توضح وصول 89 رحلة طيران مختلفة من جنسيات مختلفة علي رأسها الجنسية الروسية، والاكرانية، والالمانية، والتشيك والبولندي وعدد من الجنسيات الأخرى المختلفة.

وأضاف المصدر، أن جهات المختصة ورجال الحجر الصحي يقومون بتنفيذ وتطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة بمجرد وصول السائح لمهبط المطار تتم عمليات التعقيم والمرور علي الكاميرات الحرارية والتأكد من تحيل ال pcr وكذلك تعقيم الحقائب.

وفي سياق متصل أستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم، الأربعاء، 6 رحلات طيران دولية تقل علي متنها قرابة 1000 سائح من عدة جنسيات مختلفة، وسط تشديدات في تطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء وصول الركاب للمطار وكشف جدول رحلات الطيران بمطار مرسى علم الدولي أن رحلات وصول اليوم بينهم رحلتين من أوكرانيا ورحلتين من تشيك ورحلة من بولندا واخرى من دولة بيلا روسيا.

وكانت قد كشفت جداول رحلات الطيران الأسبوعية بمطار مرسي علم الدولي وصول رحلات من 10 دول أوربية مختلفة خلال الاسبوع الجارى، وكذلك ارتفاع معدلات السياحة الأوكرانية، حيث أظهر جدول الرحلات وصول 3 رحلات داخلية و74 رحلة دولية. كما أكدت جدول الرحلات الوافدة لمطار مرسي علم وصول أول رحلة هولندية، وكذلك 6 رحلات من إيطاليا و17 رحلة من ألمانيا و5 رحلات تشيكية، و12 رحلة من بولندا، والأكثر وصولا من أوكرانيا، حيث يستقبل المطار 24 رحلة أوكرانية. كما تصل مطار مرسي علم خلال الاسبوع الجارى منذ الساعات الماضي حتي الجمعة المقبلة 3 رحلات من سويسرا و2 من بيلا روسيا وأخري من فرنسا ورحلة من لتوانيا ورحلتين من ملادوفا، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة علي الوافدين من كل دول العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل