المحتوى الرئيسى

مصرع شخصين إثر اصطدام سيارة نقل بـ«توك توك» بالبحيرة

12/01 11:02

شهد الطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية بدائرة مركز كفر الدوار اليوم الأربعاء حادثا مروعا إثر اصطدام سيارة نصف  نقل بتوك توك ما تسبب عن مصرع شخصين متأثرين بإصابتهما.

تم نقل الجثتين مشرحة مستشفى كفر الدوار العام جارى تحرير محضر بالواقعة و إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث سير بين سيارة نصف  نقل وتوك توك أمام قرية معمل القزاز بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية بدائرة مركز كفر الدوار ووجود متوفيين.

انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل الجثتين للمستشفى وتبين لمأمور مركز شرطة كفر الدوار وفاة كلا من (  محمود عبد القادر عبد الحميد - ٣٠ سنة مقيم عزبة المصري مركز  أبو حمص ومحمد نايل عطية - ٤٠ سنة مقيم عزبة المصري مركز  أبو حمص وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

اقرأ أيضا |ضبط صاحب صيدليات شهيرة هارب من 112 حكمًا بالجيزة

وكانت  مديرية الصحة والسكان بالبحيرة برئاسة الدكتور محمود طلحة وكل الوزارة وتحت إشراف  الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية  قد أعلنت في بيان لها عن انخفاض وفيات ومصابي حوادث الطرق بنسبة 34.5% عن مثيلتها عام 2017 وانخفاض حوادث الطرق بنسبة 60.7٪ عن عام 2017 بنطاق محافظة البحيرة.

 ومن جانبه قال الدكتور محمود طلحة وكيل الوزارة إن جهود السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الجادة للحد من حوادث الطرق  من خلال إنشاء العديد من المحاور المرورية الجديدة والتوسع في شبكات الطرق بالإضافة لتأهيل وإعادة رصف العديد من الطرق الرئيسية والفرعية تكللت بالنجاح كما أشارت الإحصائيات.

 ووجه الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية الشكر لرئيس الجمهورية ومهنئا الشعب المصري بهذا الانجاز.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل