المحتوى الرئيسى

سر ارتداء حجازي القميص رقم 11

12/01 16:19

ارتدي أحمد حجازي مدافع منتخب مصر القميص رقمa href='/tags/176893-%D9%85-11'>م 11 خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني ولبنان والتي تقام حاليا على ملعب الثمامة في مستهل مشوار المنتخبين بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حتي 18 ديسمبر المقبل .

وتعد هي المرة الأولي التي يرتدي خلالها حجازي هذا الرقم لاسيما وأنه يرتدى الرقم 6 منذ انضمامه للمنتخب ولكن هذه المرة أضطر حجازي على تغيير رقمه نظرا لضمه في قائمة منتخب مصر بديلا لإمام عاشور الذي يغيب عن البطولة عقب اصابته بفيروس كورونا والذي كان يحمل القميص رقم 6.

ووفقا للوائح حال استبدال اللاعبين لا يمكن لهم تغيير أرقام القمصان التي سجلت بها قبل انطلاق المنافسات . 

ودخل منتخب مصر اللقاء بقيادة البرتغالي كيروش بتشكيل مكون من :

الدفاع: أكرم توفيق – أحمد حجازي – محمود حمدي "الونش" – أحمد فتوح.

الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية -مصطفى فتحي – محمد مجدي "أفشة" – محمد شريف

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كلا من : أحمد ياسين و عمر كمال ومروان داود وأحمد رفعت و أحمد سيد "زيزو" و أيمن أشرف و محمد صبحي ومهند لاشين ومحمد عبد المنعم و أسامة فيصل وحسين فيصل و محمود جاد.

ودخل منتخب لبنان بقيادة إيفان هاسيك المباراة بتشكيل مكون من :

الدفاع: قاسم الزين – منير ملكي – نور منصور – عباس عاصي – ماهر صابرة.

الوسط: محمد علي الدهيني – جورج ملكي – محمد حيدر – ربيع عطايا.

وأكد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أن الفريق مستعد جيداً للمباراة وقال كيروش :" مواجهة لبنان ستكون تحدي ومتعة بالنسبة لنا ولاعبو منتخب مصر فخورون بارتداء قميص الفراعنة".

واضاف:" نحن سنكون مستعدين لمواجهة لبنان ، وأتوقع أن تكون مباراة قوية ونسعي للفوز بها

في المقابل أكد إيفان هاسيك المدير الفني لمنتخب لبنان علي جاهزية فريقه لملاقاة المنتخب المصري وقال:" جاهزون لضربة البداية ، ونسعي لتقديم أفضل ما لدينا سواء أمام الفراعنة أو المشوار بالبطولة العربية".

وتضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، و المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، و المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، و المجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل