المحتوى الرئيسى

«حاول يغني كاريوكي»..شاب صيني يتعرض لانفجار في الرئة

12/01 13:44

 تعرض رجل يبلغ من العمر 25 عامًا في غرفة الطوارئ مصابًا بهبوط رئوي بعد إجهاد شديد أثناء غناء الكاريوكي في حفلة عيد ميلاد أحد الأصدقاء، إلى انفجار في الرئة.

وكشفت وسائل الإعلام الصينية، عن حالة غريبة لشاب من «تشانجشا»، في مقاطعة هونان الصينية، تعرض لإصابة خطيرة في الرئة بسبب محاولته الوصول إلى نغمات عالية خلال غناء كاريوكي، وذلك وفقا لما ذكره موقع «أوديتي سنترال».

حضر الرجل، المعروف باسم وانج زهي، حفلة عيد ميلاد أحد الأصدقاء وقرر التباهي بصوته من خلال غناء أغنية «New Drunken Concubine»، وهي أغنية مشهورة بالنغمات العالية التي تتطلبها.

اقرأ أيضا| بالصور.. عائلة أسترالية تعثر على ثعبان عملاق داخل سيارتها

وحاول الرجل البالغ من العمر 25 عامًا تقديم كل ما لديه للوصول إلى الجزء عالي في النبرة للأغنية ، حتى شعر بألم حاد في صدره مما جعله يقطع الغناء بسبب الألم، ولكن وقتها كان الألم محتملًا، لذلك لم ينتبه كثيرًا له حتى اليوم التالي، عندما وجد أنه بالكاد يستطيع التنفس.

عندما استيقظ في اليوم التالي، واجه وانج صعوبات خطيرة في التنفس، لذلك نقلته أسرته إلى المستشفى، وأخبر الأطباء بما حدث في اليوم السابق، وأنه شعر بألم في رئته اليمنى طوال الليل، وأظهرت الأشعة السينية أنه عانى من استرواح الصدر، وهي حالة تهدد حياته حيث تتكون فقاعات هواء بين الرئة وجدار الصدر.

وأكد الأطباء أنه الشاب الصيني عندما أجهد نفسه للوصول إلى النغمات العالية أثناء الغناء، استخدم الكثير من القوة لدرجة أن الأكياس الهوائية في رئته اليمنى انفجرت، مما تسبب في وجود جيوب أو فقاعات هوائية أكبر من سنتيمتر واحد في تجويف الصدر والضغط تدريجيًا على الرئة وجعلها 15% أقل من حجمها الطبيعي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل