المحتوى الرئيسى

كل الأهداف.. مباريات مثيرة فى كأس العرب.. ويوفنتوس يعود للانتصارات - اليوم السابع

12/01 10:20

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها في بطولة كأس العرب التي انطلقت أمس، إلى جانب بعض مباريات الدوريات الأوروبية.

حقق منتخب تونس فوزاً كبيراً على موريتانيا بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية ببطولة كأس العرب 2021، على إستاد "أحمد بن على المونديالي".

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله 1-1 ، مواجهة منتخب العراق، الأكثر تتويجا بألقاب بطولة كأس العرب، مع نظيره عمان ،  فى المواجهة التى اقيمت بينهما علي استاد الجنوب فى اطار الجولة الاولى من دور المجموعات فى مستهل مشواره بالبطولة التى يرعاها الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا للمرة الأولى،

هدف أمجد الحارثي الملغي بداعي التسلل #كأس__العرب | #معاك_يا_أحمرنا | #عمان_العراق

حسابي الأساسي @mamdu160401 pic.twitter.com/AAkLzXRSb0

— أهداف كأس العرب (@Fcbmedia15) November 30, 2021

حقق منتخب قطر فوزا صعبا على نظيره البحرينى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الأولى فى بطولة كأس العرب فى نستختها العاشرة.

حقق منتخب الإمارات فوزا ثمينا على نظيره منتخب سوريا، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على "استاد 974"، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس العرب 2021.

فشل نيوكاسل في تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم في البريمييرليج بتعادله أمام ضيفه نورويتش سيتي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء، في افتتاح الجولة الـ14 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فاز فريق يوفنتوس على حساب نظيره ساليرنيتانا بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "أريكي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل