المحتوى الرئيسى

محافظ الشرقية يتفقد أعمال رصف وتطوير شوارع الزقازيق | المصري اليوم

12/01 11:33

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، في ساعة متأخرة من مساء أمس، بتفقد أعمال التطوير الجاري تنفيذها بشارعي طلبة عويضة وأحمد إسماعيل بمدينة الزقازيق، واللذان يشهدان كشط الأسفلت القديم ونقل أكشاك الكهرباء وكبائن التليفونات ورفع البلدورات، وإزالة الجزيرة الوسطي لتوحيد اتجاه السيارات وذلك لخلق السيولة المرورية المطلوبة بالمنطقة، وتنفيذاً لخطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

شدد المحافظ على رئيس حي ثان، بالتنسيق مع الجهات المعنية لسرعة الإنتهاء من نقل المرافق التي تعوق أعمال التطوير، للبدء فوراً في تنفيذ أعمال رصف ورفع كفاءة الشارع، وتهيئته أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

أكد محافظ الشرقية على ضرروة وتكثيف ورديات العمل خلال الفترة المسائية، لعدم وجود تزاحم مروري خلال تلك الفترة لإتاحة الفرصة أمام أعمال نقل المرافق، تمهيداً لأعمال الرصف والتطوير.

أعرب المواطنون عن سعادتهم بأعمال التطوير التي يشهدها شارع طلبة عويضة ومنطقة القومية، والتي ستغير شكل المنطقة للافضل ،مقدمين الشكر لمحافظ الشرقية لتواجده بنفسه وحرصه على متابعة أعمال التطوير، وكذلك الجهد المبذول لتقديم افضل الخدمات لهم.

رافق المحافظ في جولته، سعد الفرماوي السكرتير العام، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، واللواء السعيد عبدالمعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومحمد الأباصيري رئيس حي ثاني الزقازيق.

محافظ الشرقية ومدير عام الأورمان يبحثان أوجه التعاون المشترك

محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء مبني الوحدة المحلية بالعزازي

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل