المحتوى الرئيسى

«الأرصاد»: انخفاض بدرجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 23 | فيديو

12/01 09:37

استعرض برنامج «صباح الخير يامصر»، المذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، تقريرا مفصلا عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، اليوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021.

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأربعاء انخفاضا آخر فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، لطيف على السواحل الشمالية، حار على جنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن تسود اليوم الأربعاء شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، واضطراب بالملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 50: 65 كم فى الساعة.

اقرأ أيضا : «الأرصاد» تحذر المواطنين من تخفيف الملابس وتكشف موعد بداية الشتاء |خاص

ومن جانبها قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة تشهد انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة وأجواء خريفية على كافة أنحاء الجمهورية .

وأضافت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، بوجود نشاط للرياح بالقاهرة وبعض المناطق من القاهرة، السواحل الشمالية ينتج عنه اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الامواج 4 متر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء: 

القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة.

 والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 15 درجة.

 ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 15 درجة.

 وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة.

 وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 12 درجة.

 وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 13 درجة.

ولفتت منار غانم، لسقوط اليوم الأربعاء بعض الأمطار الخفيفة  على بعض مناطق الإسكندرية، مطروح، بورسعيد مع تكون الشبورة المائية فى الصباح الباكر تلاشت مع سطوع أشعة الشمس .

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل