المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر الآن 1-12-2021.. محمد صلاح يقود الريدز | المصري اليوم

12/01 08:37

محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وفريق ليفربول، يخوض فريقه الإنجليزي الأربعاء 1-12-2021 ضد فريق إيفرتون ضمن منافسات الأسبوع 14 من عمر مسابقة الدووري الإنجليزي الممتاز 2021- 2022.

ليفربول يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد الكرة الذهبية

ينطلق اللقاء بين ليفربول وإيفرتون عند الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة وقطر والثانية عشر والربع بتوقيت الإمارات- دبي- أبوظبي.

يعود ديربي «ميرسيسايد» إلى الواجهة مساء الأربعاء، عندما يلعب ليفربول بضيافة جاره إيفرتون، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودائما ما تكتسي هذه المباراة بأهمية خاصة بالنسبة للقاطنين في مدينة ليفربول، كما أن المباريات الأخيرة بينهما شهدت العديد من الأحداث المثيرة، لا سيما في الموسم الماضي، عندما تعرض قلب دفاع ليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك، لإصابة خطيرة أبعدته عن الملاعب قرابة عام كامل.

أنهى انتصار إيفرتون 2-0 في فبراير سلسلة من 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز دون الفوز على ليفربول.

يتطلع إيفرتون لتحقيق الفوز الثاني على التوالي له أمام ليفربول في الدوري، للمرة الأولى منذ العام 1985.

لم يخسر ليفربول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب «جوديسون بارك» في آخر 11 عاما، ومع ذلك، فإن 8 زيارات من 9 سابقة انتهت بالتعادل، بما فيها المباريات الأربع الأخيرة.

تم خلال ديربي ميرسيسايد تسجيل عدد من الأهداف في الدقيقة 90، أكثر من أي مباراة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن تم تسجيلها جميعًا من قبل لاعبي ليفربول: روني روزنتال (1993)، جاري مكاليستر (2001)، ديرك كويت (2007)، ساديو ماني (2016) وديفوك أوريجي (2018).

سجل إيفرتون خالٍ من الفوز في آخر 7 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أطول سلسلة له في هذا الجانب منذ أبريل 2016 تحت قيادة المدرب روبرتو مارتينيز.

سجل الـ«توفيز» 4 أهداف واستقبلت شباكه 13 خلال هذه الفترة، وحصد نقطتين فقط وهي أدنى حصيلة من أي فريق في الدوري الممتاز خلال الفترة ذاتها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل