المحتوى الرئيسى

فنادق الإمارات تستقطب 13 مليون نزيل بإيرادات 16 مليار درهم | أصول مصر

12/01 08:31

كشفت بيانات السياحة والفنادق في الإمارات للربع الثالث 2021، عن استقطاب المنشآت الفندقية نحو 13 مليون نزيل، منذ بداية العام الجاري حتى نهاية الربع الثالث.

52 مليون ليلة

وأوضحت أن النزلاء قضوا أكثر من 52 مليون ليلة فندقية بنمو 24% مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2020، فيما بلغ إجمالي إيرادات المنشآت الفندقية نحو 16 مليار درهم بنمو 40% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

متوسط نسبة إشغال بلغ 62%

وسجلت المنشآت الفندقية متوسط نسبة إشغال بلغ 62% متقدمة على أبرز 10 وجهات سياحية على مستوى العالم، فيما أعلن عن هذه البيانات مجلس الإمارات للسياحة خلال اجتماعه الرابع لعام 2021.

آليات تنسيق التعاون

وناقش المجلس آليات تنسيق التعاون بين الجهات الأعضاء على المستويين الاتحادي والمحلي لدعم الجهود الترويجية للسياحة في الدولة مع التركيز على حملات السياحة الداخلية بالتزامن مع دخول موسم الشتاء الذي يعتبر فترة جذب سياحي نشطة في الدولة.

حملة «أجمل شتاء في العالم»

كما استعرض خطط إطلاق الدورة الثانية من حملة «أجمل شتاء في العالم»، والمقرر انطلاقها في ديسمبر 2021، بجانب المقترحات والأفكار الجديدة للدورة الثانية من الحملة، والتي تستهدف إبراز الهوية السياحية الإماراتية، والفعاليات السياحية المتنوعة في الإمارات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل