المحتوى الرئيسى

الآن | مشاهدة مباراة الجزائر والسودان رابط بث مباشر يلا شوت

12/01 10:55

يقدم لكم موقع ميركاتو داي رابط بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة الجزائر والسودان في كأس العرب فيفا قطر 2021، بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة، والتى تضم «مصر، ولبنان»، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 1-12-2021.

يخوض بطل أفريقيا منتخب الجزائر مباراته الافتتاحية في مونديال العرب 2021 بقطر بمواجهة أفريقية خالصة عندما يلتقي شقيقه السوداني على استاد أحمد بن علي المونديالي بمدينة الريان القطرية.

وسيسعى محاربي الصحراء بقيادة مدرب منتخب الشباب «مجيد بوقرة» لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة لتأكيد عودته القوية ومواصلة سلسلته التاريخية في عدم الخسارة المستمرة منذ عام 2018.

ونجح منتخب الجزائر فى الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم آخر 33 مباراة في جميع البطولات، ليصبح صاحب أفضل سلسلة عدم الخسارة في أكبر عدد من المباريات المتتالية في العالم بالوقت الحالي.

وأصبح منتخب الجزائر قريب من تحطيم الرقم القياسي العالمي في سلسلة اللا هزيمة للمنتخبات، والمسجل بأسم منتخب إيطاليا برصيد 37 مباراة، والذي حققه منتخب الأزوري في وقت سابق من هذا العام.

على الجانب الآخر، يدخل منتخب السودان البطولة للمرة الثانية في تاريخه، ويطمح إلى أن يكون عامل المفاجأة في المجموعة الرابعة، بالنظر إلى القائمة المميزة من اللاعبين الشباب التي يتمتع بها حاليًا.

ويتفوق المنتخب الجزائري في المواجهات المباشرة على نظيره السوداني حيث حقق محاربو الصحراء الفوز في 3 مباريات، بينما سيطر التعادل بينهما في مناسبتين، ولم يحقق صقور الجديان الفوز في أي مباراة.

سيتولى الحكم الياباني «ريوجي ساتو» إدارة مباراة الجزائر والسودان، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش، 11:00 بتوقيت الجزائر، 12:00 بتوقيت مصر، 13:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر الجزائر والسودان على بي إن سبورتس HD1، وHD2، وبقناة صوتية واحدة سيتولى من خلالها المعلق الرياضي الليبي «محمد بركات» مهمة وصف احداث اللقاء، الذي ينقل ايضًا على قناة الكأس بصوت العماني «خليل البلوشي».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل