المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة السعودية والأردن اليوم بث مباشر في كأس العرب 1-12-2022 | المصري اليوم

12/01 07:13

منتخب السعودية يخوض لقاءا هاما ومرتقبا الأربعاء 1-12-2021 ضد منتخب الأردن ضمن منافسات بطولة كأس العرب المقام في دول قطر من 30 نوفمبر الماضي حتى 18 ديسمبر الجاري.

جدول مباريات اليوم الثاني لبطولة كأس العرب بتوقيت القاهرة والدول العربية.. مصر ضد لبنان والجزائر تواجه السودان

تخلو قائمة المنتخب السعودي الذي سيخوض أولى مبارياته في كأس العرب الأربعاء 1-12-2021 أمام نظيره الأردني، على ستاد المدينة التعليمية بقطر، من أي لاعب سجل أو شارك سابقا ضد المنتخب الأول للنشامى.

ويشارك المنتخب السعودي في النسخة العاشرة من كأس العرب بلاعبين غالبيتهم من مواليد 1999، الذين يسعون لتدوين أسمائهم في قائمة هدافي الأخضر.

ونجح المنتخب السعودي في هز الشباك الأردنية على مدار تاريخ مواجهات الفريقين 16 مرة عبر 13 لاعبا، خلال 12 مباراة جمعتهما وديا ورسميا، وفقا لخبير الإحصائيات نعيم البكر، رئيس لجنة المسابقات حاليا بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

ويعد محمد السهلاوي الهداف التاريخي للأخضر في مرمى النشامى، برفقة أحمد الصويلح، حيث سجل كل منهما هدفين، يليهما فهد المولد.

وتضم قائمة هدافي الأخضر في مرمى الأردن إضافة لمحمد السهلاوي والصويلح والمولد كلا من أحمد البيشي، أمين دابو، إبراهيم السويد، يوسف خميس، عبيد الدوسري، صالح النعيمة، حمزة إدريس، حسين عبد الغني، فهد المصيبيح، ناصر الشمراني.

Comments

عاجل