المحتوى الرئيسى

كايو يتلاعب بنسور قاسيون..نتيجة مباراة الامارات وسوريا في كأس العرب فيفا قطر 2021

12/01 02:25

تعرف على نتيجة مباراة اليوم بين منتخب الامارات ومنتخب سوريا في إطار مباريات الجولة الأولى بدور مجموعات بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

نجح منتخب الامارات في مشاركة المنتخب التونسي صدارة المجموعة الثانية بفوزه الصعب على نظيره السوري بنتيجة 1/2 في ختام مباريات اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 على استاد 974 (رأس أبو عبود) في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان منتخب تونس قد فاز على موريتانيا بنتيجة عريضة قوامها 5 أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات البطولة ظهر اليوم الثلاثاء على استاد أحمد بن علي المونديالي، ما ساعده على اعتلاء صدارة المجموعة بفارق مميز من الأهداف عن الإمارات الثانية.

وأنهى الأبيض الإماراتي الشوط الأول من مباراته أمام نسور قاسيون متقدمًا في النتيجة بهدفين دون رد حملا توقيع «كايو كانيدو وعلي صالح» في الدقيقتين 23 و31.

وتلاعب كايو كانيدو بدفاعات نسور قاسيون على مدار ال45 دقيقة الأولى من رابع مباريات اليوم الأول ببطولة كأس العرب 2021 المقامة على الأراضي القطرية حتى 18 ديسمبر المقبل.

وسجل المجنس البرازيلي «كايو كانيدو» هدف التقدم برأسية نموذجية من حوالي 10 ياردات، سكنت الزاوية اليمنى لحارس مرمى سوريا إبراهيم عالمة.

وجاء هدف كايو في شباك منتخب سوريا بعد تلقيه كرة عرضية نموذجية من جناح نادي العين وأفضل صانع ألعاب في الدوري الإماراتي للمحترفين «بندر الأحبابي».

وانهار دفاع منتخب سوريا في الدقائق التالية، الأمر الذي استفاد منه كايو كانيدو ليصنع الهدف الثاني بنفسه بعد مراوغة مميزة على خط ال18 قبل أن يُهدي «علي صالح» تمريرة ذهبية ليسدد صالح بأريحية في المرمى.

لكن منتخب سوريا غَير من أسلوبه خلال الشوط الثاني، وتحرر في الخطوط الأمامية، ليتمكن من العودة إلى أجواء اللقاء بتسجيل هدف التقليص في الدقيقة 60.

جاء الهدف السوري عن طريق تسديدة مقوسة أرضية من داخل منطقة الجزاء للاعب وسط نادي تشرين السوري «ورد السلامة» بعد هجمة مضادة مميزة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل