المحتوى الرئيسى

ميدو يهاجم حسين عموتة بعد تصريحاته عن بن شرقي | المصري اليوم

12/01 03:18

هاجم أحمد حسام «ميدو» نجم الزمالك السابق، المغربي حسين عموتة، المدير الفني لمنتخب المغرب المحليين المشارك في بطولة كأس العرب، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

«حد يطمن على هاني شاكر».. ميدو يعلق على افتتاح كأس العرب

ميدو: إقامة كأس العالم للأندية تزامنًا مع كأس الأمم الأفريقية عدم احترام من الاتحاد الدولي

«أنا عارف إنك مش حرامي» .. ميدو يوجه رسالتين إلى مرتضى منصور

«أحترم رد فعلهم» .. ميدو يُشيد بجمهور الأهلي

وكان حسين عموتة قال في تصريحات صحفية في الساعات الماضية، إن مشاركة أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك في البطولة العربية، ستمثل له فرصة للانتقال إلى فريق كبير، مؤكدًا :«كأس العرب ستكون فرصة أشرف بن شرقي لفتح آفاق أخرى للانتقال لأندية أكثر تميزا من الزمالك، ولو أنني أعتبر الزمالك من الأندية الكبرى في إفريقيا وينافس دائما على أعلى البطولات المحلية والإفريقية».

ورد ميدو على تصريحات حسين عموتة حيث قال في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «المحور» : «تصريح حسين عموتة، غير موفق، من الممكن أن يقول تلك التصريحات للاعب في الغرف المغلقة من أجل تحفيزه وليس في وسائل الإعلام».

وأضاف :«تصريح عموته، فيه عدم احترام للزمالك ومن الواضح أنه ميعرفش قيمة الزمالك ولا تاريخه الكبير، ولا يعلم أن الزمالك هو اللي عمل جميع اللاعبين الذين لعبوا في صفوفه في مختلف الأجيال،»، مضيفًا :«بن شرقي، قبل انضمامه للزمالك لم يشارك مع الهلال السعودي بشكل أساسي وكانت له تجربة فاشلة في فرنسا».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل