المحتوى الرئيسى

بعد تعقد مفاوضات التجديد.. تشيلسي و ليفربول مستعدان لخطف مدافع برشلونة

12/01 02:25

يستعد تشيلسي الانجليزي و مواطنه ليفربول، لخطف مدافع برشلونة المتألق “رونالد أراوخو“، مستغلين اقتراب عقده من الانتهاء مع النادي الكتالوني بعد عام ونصف، وصعوبة مفاوضات التجديد مع اللاعب.

وأصبح أراوخو لاعبًا مهمًا في الفريق الأول في كامب نو الموسم الماضي، بعد أن انضم أولاً إلى برشلونة ب من “بوسطن ريفر” في موطنه أوروجواي عندما كان مراهقًا، لكن مستقبله أصبح غير مؤكد نتيجة لعقد من المقرر أن ينتهي في عام 2023.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية الأسبوع الماضي، أن محادثات تجديد التعاقد مع أراوخو أثبتت أنها أكثر صعوبة بالنسبة لبرشلونة، مما كانت عليه مع أنسو فاتي وبيدري.

واضاف التقرير أن برشلونة يريد تقديم عقد جديد مدته خمس سنوات، لكن النادي علم من محادثات سابقة حتى الآن أن متطلبات رواتب اللاعب أعلى مما كان متوقعًا.

قد يصبح ذلك مشكلة عندما تكون الشؤون المالية لبرشلونة في حالة حساسة كما هي الآن، ويمكن أن تقدم فرق الدوري الإنجليزي الممتاز المزيد من المال بسهولة.

الخوف في اوساط النادي الكتالوني، هو تكرار لملحمة اييكس موريبا، حيث رفض الشاب الغيني التوقيع على عقد جديد الصيف الماضي، ما أجبر النادي على بيعه إلى ريد بول لايبزيج لتجنب فقدانه بالمجان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل