المحتوى الرئيسى

صورة جديدة لـ هنري كافيل من الموسم الثانى لمسلسل The Witcher قبل عرضه - اليوم السابع

12/01 00:39

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل الإثارة والخيال The Witcher، عن صورة جديدة للنجم العالمي هنري كافيل، من كواليس الموسم الثاني الجديد، المقرر طرحه في 17 ديسمبر، وسيدور العمل بعد أن فقدت Convinced Yennefer حياتها في معركة Sodden، ويصطحب Geralt of Rivia الأميرة Cirilla إلى أكثر الأماكن الآمنة التي يعرفها، وهو منزل الطفولة Kaer Morhen.

وكانت الشبكة المنتجة قررت تجديد مسلسل The Witcher، لـ موسم ثالث، وذلك قبل طرح الموسم الثانى من العمل، وأعلنت الشبكة عن الأمر من خلال فيديو تشويقى على حساب العمل الرسمي بـ موقع التغريدات تويتر.

مسلسلThe Witcher  يستند إلى سلسلة كتب تحمل نفس الاسم للكاتب البولندى أندريه سابكوفسكى، حيث يتابع The Witcher  قصة  Geralt of Rivia، صياد الوحوش الانفرادى، الذى يكافح للعثور على مكانه فى عالم يثبت فيه الناس غالبًا أنهم أكثر شرًا من الوحوش، لكن عندما يدفعه القدر نحو ساحرة قوية، وأميرة شابة مع هدية خاصة، يجب أن يتعلم الثلاثة كيفية التنقل بشكل مستقل في القارة المتقلبة بشكل متزايد.

ويقوم ببطولة العمل كل من هنرى كافيل وآنا شافر وفريا آلان وأدجوا عندوه و ياسين عطور وسيمون كالو وليز كار و كاسي كلير وكيفن دويل و باسل إيدنبينز، وغيرهم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل