المحتوى الرئيسى

جامعة هيرتفوردشاير توقع اتفاقية تعاون للارتقاء بالعملية التعليمية

12/01 00:35

وقعت جامعة هيرتفوردشاير (Hertfordshire) بالعاصمة الإدارية الجديدة، اتفاقية تعاون بين شركة ايوث ( E-Youth) للارتقاء بمستوي البرامج التعلمية المقدمة للشباب المصري.

وتشمل الاتفاقية العديد من المحاور منها: تقديم برامج متقدمة للشباب، تنظيم العديد من الفعاليات داخل الجامعة التعاون في تنفيذ برامج دولية تنموية وغيرها من نقاط التعاون المختلفة.

ويأتي ذلك لتحقيق الرؤية المشتركة بين الجامعة وايوث (E-Youth) والتي تأتي في إطار استراتيجية الدولة المصرية لتقديم محتوى تعليمي راقي يتماشى مع المحتوى الدولي والمعايير العالمية.

حيث أن التعاون سوف يرتكز على ٥ محاور: تقديم برامج تعليمية طويلة الامد للخرجين والعاملين بشهادات معتمدة مشتركة، تقديم العديد من البرامج قصيرة الامد إلى الشباب من جميع المحافظات، التعاون في إنشاء حاضنة الأعمال الخاصة بالجامعة، التعاون في البرامج الدولية الخاصة بتطوير وتنمية قطاع التعليم في مصر.

وأعرب المهندس مصطفى عبداللطيف الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ايوث (E-Youth) عن سعادته، قائلا "هذه الاتفاقية التي تمت يوم 29 نوفمبر ما هي إلا بداية للعديد من الشراكات المختلفة مع الكثير من المؤسسات التعليمية الدولية بهدف الارتقاء بمستوي البرامج التعليمية للشباب في مصر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل