المحتوى الرئيسى

أحمد حلاوة: سميت بناتي على اسم بنات رشوان توفيق - E3lam.Com

12/01 00:23

علق الفنان أحمد حلاوة، على الأزمة بين الفنان رشوان توفيق وابنته، والتي أثارت الجدل مؤخرا.

أضاف “حلاوة” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مصر جديدة“، مساء الثلاثاء، مع الإعلامية إنجي أنور المذاع عبر قناة “etc”، أن الطعنة عندما تأتي من شخص قريب وعكس التوقعات، يكون الأمر مأساة كبيرة.

تابع: “أعلم جيدا أن توفيق لا يهمه المال لأنه شخصية معطاءة، لكن هو لما حس أن القسمة اللي هو قسمها قبل كده هتهدر حق ابنه المتوفي في صورة أولاده، قرر يعيد القسمة مرة أخرى”.

أكمل: “بعض الناس عندما يمتلكون شيء وتحاول تاخده منهم بيفتكر إن ده حق مكتسب”، مشيرا إلى أن المسألة محسومة من الأصل لأنها كانت امرأة غير عاملة ووالدتها سيدة منزل، وأنها من الناحية القانونية والعرفية لا تمتلك الحق، ومن الناحية الشرعية أنت ومالك لأبيك.

أكد أنه لم يتواصل مع “توفيق” باستمرار بسبب انشغاله بالتصوير، وعندما حاول التواصل معه كان هاتفه مغلق لكثرة الاتصالات.

كما وجه رسالة لـ”توفيق”، قائلا: “ولا يهمك مسألة بسيطة كالعادة، وبندعوا من كل قلوبنا أن يخفف عليه الحزن ويصلح حال ابنته لأننا زعلانين عليها، رشوان توفيق يتمنى أنها تبقى كويسة وترجع في حضنه”.

أضاف: “القضية مش قضية فلوس ولكن قضية خطأ وهو، مكنش يتمنى أن بنته تعمل الخطأ اللي يحطها في خانة العقوق”.

وعن كتابته منشورعبر حسابه على “فيس بوك” عن الأزمة، قال: “كنت بتناقش مع رشوان دايما وكانت القضية أن مش لازم أولادى يستنوا لما أموت علشان يتمتعوا بمالي”.

أضاف: “أنا سميت هبة وأية على أسماء بنات توفيق بسبب حبي فيه، وسبقني في التسمية الراحل أحمد توفيق.. لدرجة إن فيه حاجات كنت كاتبها باسم بناتي وبعد أزمة توفيق تحدثوا معي بخصوص نقل الممتلكات باسمي مره أخرى تجنبا لتكرار الأزمة”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل