المحتوى الرئيسى

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - اليوم السابع

12/01 00:00

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر العديد من الاخبار الرياضية الهامة منها ، معتمد جمال يقترب من منصب المدرب العام للزمالك والأهلي يعلن عن أسعار العضويات الجديدة لفروعه.

جلسة مرتقبة بين إدارة الزمالك وكارتيرون بعد العودة من دبى

http://www.youm7.com/5560347

تنتظر إدارة نادى الزمالك عودة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، من دبى، من أجل عقد جلسة لتحديد العناصر التى سيتم إضافتها لجهازه المعاون لمساعدته فى المرحلة المقبلة.

تعرف على أسعار العضوية بالنادي الأهلي في مختلف الفروع بعد زيادتها

http://www.youm7.com/5560240

اعتمدت الجمعية العمومية للنادي الأهلي في اجتماعها الأخير أسعار العضويات الخاصة بالنادي في مقراته الثلاث، الفرع الرئيسي بالجزيرة وفرع الشيخ زايد وفرع التجمع الخامس.

الأهلي يفوض فهمي ومرتجي لحل أزمة مونديال الأندية مع الفيفا

http://www.youm7.com/5560165

فوض مسئولو النادي الأهلي الثنائي مصطفى مراد فهمي نائب رئيس شركة الكرة بالنادي وخالد مرتجي أمين الصندوق بالتواصل مع الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم للتوصل إلى حل بشأن أزمة تعارض مواعيد مباريات كأس العالم للأندية مع مواعيد بطولة كأس أمم إفريقيا.

رسمياً .. اللجنة الأولمبية تعتمد لائحة اتحاد الكرة وترسلها إلى وزارة الرياضة

اعتمدت اللجنة الأولمبية المصرية بشكل رسمي ، لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة،  والتي أقرتها الجمعية العمومية للجبلاية بعد الموافقة علي إجراء بعض التعديلات علي اللائحة .

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة لبنان غدًا فى بطولة كأس العرب.. صور

اختتم منتخب مصر استعداداته اليوم لمواجهة منتخب لبنان غداً الأربعاء ، في بداية لقاءات الفريقين ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب التي انطلقت اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة، وشارك في المران جميع اللاعبين وبدوا جميعًا في حالة طيبة.

معتمد جمال يقترب من المدرب العام في الزمالك

عقد مسئولو الزمالك عدة اجتماعات خلال الفترة الحالية مع المدربين أبناء الزمالك لاختيار المدرب العام والمدرب المساعد في الجهاز الفني لكارتيرون المدير الفني للفريق الأول .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل