المحتوى الرئيسى

اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - اليوم السابع

12/01 00:00

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر العديد من الاخبار الرياضية الهامة منها ، جلسة مرتقبة بين إدارة الزمالك و كارتيرون المدير الفني ..والمنتخب يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة لبنان غدًا بكأس العرب.

موسيمانى: أعد الجماهير بالفوز بالدوري وأفريقيا والأداء سيكون أفضل مع الوقت

أكد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى، أن أداء الفريق سيتطور مع مرور الوقت، وأعد الجماهير بالفوز ببطولة الدورى ودورى أبطال أفريقيا.

جلسة مرتقبة بين إدارة الزمالك وكارتيرون بعد العودة من دبى

تنتظر إدارة نادى الزمالك عودة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، من دبى، من أجل عقد جلسة لتحديد العناصر التى سيتم إضافتها لجهازه المعاون لمساعدته فى المرحلة المقبلة.

أحمد حجازي يتصدر قائمة أغلى 11 لاعبا فى قائمة الفراعنة فى غياب محمد صلاح

يستهل المنتخب الوطنى، تحت القيادة الفنية لكارلوس كيروش، مشواره في بطولة كأس العرب بمواجهة منتخب لبنان، في مجموعة قوية تضم السودان والجزائر.

تعرف على أسعار العضوية بالنادي الأهلي في مختلف الفروع بعد زيادتها

اعتمدت الجمعية العمومية للنادي الأهلي في اجتماعها الأخير أسعار العضويات الخاصة بالنادي في مقراته الثلاث، الفرع الرئيسي بالجزيرة وفرع الشيخ زايد وفرع التجمع الخامس.

الأهلي يفوض فهمي ومرتجي لحل أزمة مونديال الأندية مع الفيفا

فوض مسئولو النادي الأهلي الثنائي مصطفى مراد فهمي نائب رئيس شركة الكرة بالنادي وخالد مرتجي أمين الصندوق بالتواصل مع الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم للتوصل إلى حل بشأن أزمة تعارض مواعيد مباريات كأس العالم للأندية مع مواعيد بطولة كأس أمم إفريقيا.

رسمياً .. اللجنة الأولمبية تعتمد لائحة اتحاد الكرة وترسلها إلى وزارة الرياضة

اعتمدت اللجنة الأولمبية المصرية بشكل رسمي ، لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة،  والتي أقرتها الجمعية العمومية للجبلاية بعد الموافقة علي إجراء بعض التعديلات علي اللائحة .

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة لبنان غدًا فى بطولة كأس العرب.. صور

اختتم منتخب مصر استعداداته اليوم لمواجهة منتخب لبنان غداً الأربعاء ، في بداية لقاءات الفريقين ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب التي انطلقت اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة، وشارك في المران جميع اللاعبين وبدوا جميعًا في حالة طيبة.

مصدر بالأهلي: موسيماني وافق على إعارة كهربا ومحمد محمود فى الشتاء

كشف مصدر داخل النادي الأهلي موقف ناديه من اعارة ثنائي الفريق محمود عبد المنعم كهربا ومحمد محمود بعد خروجهما من حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني،  في الوقت الذي تلقى الثنائي العديد من العروض المحلية والخارجية للرحيل.

كيروش : "هدفنا الفوز بالبطولة العربية ولدى ثقة فى كل اللاعبين"

أعرب كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني عن استعدادته الكاملة لبطولة كأس العرب ، مؤكدآ علي احترامه لكل المنتخبات المشاركة في البطولة ، قائلآ "نحترم الجميع لكن آتينا للفوز باللقب" .

معتمد جمال يقترب من المدرب العام في الزمالك

عقد مسئولو الزمالك عدة اجتماعات خلال الفترة الحالية مع المدربين أبناء الزمالك لاختيار المدرب العام والمدرب المساعد في الجهاز الفني لكارتيرون المدير الفني للفريق الأول .

رابطة الأندية تحدد 13 ديسمبر موعداً لمباراة المصرى والمقاصة بالدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن موعد مباراة المؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم والتي تجمع بين الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدى ونظيره فريق مصر المقاصة ، حيث تم تحديد الساعة الخامسة والنصف مساء الاثنين الموافق الثالث عشر من ديسمبر المقبل موعدًا لانطلاق المباراة التي ستقام على ستاد برج العرب بالاسكندرية

شيكابالا يخوض تدريبات إضافية فى الزمالك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل