المحتوى الرئيسى

كشف غموض مقتل مُسن وإصابة زوجته في قنا

12/01 00:20

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا من جهودها لضبط مسجل خطر قام بقتل عمه وأصاب زوجته، بعد أن تعدى عليهما بالضرب بقطعتين حديدية وخشبية، بغرض سرقتهما.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بالعثور على جثة كمال عبدالحميد محمد،  75 عامًا، واصابة زوجته هند عبدالعزيز محمد، ربة منزل.

وكشفت التحريات الأولية، أن مرتكب الواقعة “طارق.ف”، نجل شقيق المجني عليه، في العشرينات من عمره، قام بقتل عمه وأصاب زوجته بقطعة حديد وخشب، بغرض سرقتهما وفر هاربًا.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف، والمصابة إلى مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، حصلت “بوابة أخبار اليوم” على أسماء المصابين والضحية في حادث تصادم سيارة ملاكي وأتوبيس في قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس مع سيارة ملاكي بقرية السبع عيون بمركز قوص، وأسفر عن مصرع فتاة وإصابة 7 آخرين.

وأسفر الحادث عن مصرع  نسمة حساني محمد علي، 22 عامًا، مقيم بقرية شنهور في قوص، وإصابة محمد سعيد فتحي، 41 عامًا، من شنهور، تم نقله لمستشفى قنا الجامعي، وبيشوي كامل وليم، 20 عامًا، من الأقصر، تم نقله مستشفى الجامعة، ومحمد المدثر سعيد، 31 عامًا، من قنا، ومحمد أبوالحجاج، 36 عامًا، من قوص، وأندراوس ساثي يعقوب، 73 عامًا، من الأقصر، وسامية وليم فريد، 56 عامًا، من الأقصر، وأحمد محمد أبوهاشم، 31 عامًا، من الشرقية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل