المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور لـ جماهير الزمالك: لا أملك عصا سحرية ولا نصفي حسابات | الرياضة | جريدة الطريق

11/30 21:34

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة لجماهير القلعة البيضاء، مطالبًا بالصبر عليه، موكدًا أنه لا يصفي حسابات مع أحد.

وقال منصور في تصريحات مصورة عبر قناته الرسمي بموقع «اليوتيوب»: أقول للجماهير انا لا أملك عصا سحرية، صبرًا علي واتركوني أباشر عملي.

وأضاف: بعض الصفحات التي كانت تهاجمني قبل ذلك لأنني أتشاجر كثيرًا، هي نفس الصفحات التي دعمتني عندما ابتعدت وكانت تقول نحبك، كل هذا كلام «أونطة» أنا من قرية بشالوش وأفهم تلك الأمور.

وأردف: عندما عدت مرة أخرى وقلت ابدأ صفحة جديدة عادوا وقالوا أنني بعت القضية وأقول لهم، لم تهتز في شعرة بيضاء، قولوا ما تشاءون، وإذا كنتم ألف فرد، ملايين من الزملكاوية يعرفون أن قراراتي من نفسي.

واستكمل: وحق القرآن الكريم لم يطلب مني أي جهاز سيادي أو الوزير أن أقدم التهنئة للنادي الأهلي، وهم قاموا بالرد على التهنئة ونعوا المستشار جلال إبراهيم ووالد أحمد جلال إبراهيم، أي أنهم يقدمون واجب العزاء لأحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك.

وأتم: ليس لدي أي غضاضة في أن يزورنا أعضاء مجلس إدارة الأهلي، أو نزورهم عقب الانتخابات، وعندما تكون هناك أزمة اتركوا لي الأمر.

واختتم: نحن لن نصفي حسابات مع أحد، وأي قرار صدر بمجاملة أحد على حساب أخر سيتم إلغاءه، ليس ذنب البعض أنهم كانوا يحبون مرتضى فيتم معاقباتهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل