المحتوى الرئيسى

هل حُسمت الصفقة؟ مقابلة سرية جمعت بين بوجبا ورئيس باريس سان جيرمان

11/30 21:00

رغم ابتعاده عن المشاركة، إلا أن “بول بوجبا” مازال يحظى بنصيب وافر من الأخبار بسبب ضبابية مستقبله في مانشستر يونايتد وظهور باريس سان جيرمان كوجهة محتملة.

يمتد عقد “بوجبا” مع اليونايتد حتى عام 2022، أي أنه سينتهي بنهاية الموسم الحالي، وإن لم يجدد، سيرحل بالمجان، وهي خسارة فادحة بجانب الخسارة الفنية.

كانت شبكة “ذا أثلتيك” قد أكدت في تقرير سابق أن مانشستر يونايتد على استعداد لمنح بول بوجبا راتب أسبوعي بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني لمدة خمس سنوات.

رغم ذلك العرض الضخم، كانت معظم التكهنات تشير إلى رغبة الدولي الفرنسي بمغادرة ملعب “أولد ترافورد” بنهاية الموسم، وظهر ناديا ريال مدريد وباريس سان جيرمان كأبرز الوجهات المحتملة.

عادت “ذا أثلتيك” اليوم لتوضح أنه من غير المرجح أن يحصل بوجبا على راتبه الحالي في أي مكان آخر غير باريس سان جيرمان، وبدرجة أقل، ناديه السابق يوفنتوس.

ثم كشف التقرير عن حديث دار بين لاعب خط وسط مانشستر يونايتد مع ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، في أحد فنادق باريس مؤخرًا.

لكن مصادر باريس سان جيرمان تصر على أنه لم يكن أكثر من مصادفة أنهم كانوا في نفس الفندق في نفس الوقت.

منذ وقت ليس ببعيد، كانت هناك علامات على أن بوجبا كان يتجه نحو البقاء في يونايتد، ولكن كان ذلك قبل أن يتراجع مستواه ويتعرض للإصابة.

هناك العديد من النظريات حول ما يمكن أن يحدث معه بعد ذلك، إذ يعتقد بعض الوكلاء المقربين من يونايتد أن أحد الدوافع لتجديد عقد بوجبا هو أنه يمكن أن يساعد النادي في حماية علاقتهم مع مينو رايولا، وبالتالي المساعدة في السعي وراء شخص آخر. من عملاء الوكيل: إيرلينغ هالاند.

Leading the way in providing for our Reds in the #PL this season

7️⃣ @PaulPogba#MUFC | #GivingTuesday pic.twitter.com/rdAueBGB5f

— Manchester United (@ManUtd) November 30, 2021

جدير بالذكر أن لاعب الوسط الدولي الفرنسي قد انضم للشياطين الحمر قادمًا من يوفنتوس، في صيف عام 2016، في عهد البرتغالي جوزيه مورينيو. وكلفت الصفقة خزينة مانشستر يونايتد مبلغًا ضخمًا، وصل إلى 105 مليون يورو.

ولا تبدو مسيرة بوجبا مع اليونايتد مرضية تمامًا، سواء بالنسبة له أو للجماهير، بسبب التقلبات الكثيرة، والمشاكل التي صاحبت “بول” داخل وخارج الملعب.

شارك “بوجبا” بقميص مانشستر يونايتد في 219 مباراة بجميع البطولات، أحرز خلالها 38 هدفًا، وقدم 49 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضًا: هل ألمح مينو رايولا إلى رحيل بوجبا؟ أم يضغط على يونايتد لزيادة الراتب؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل