المحتوى الرئيسى

مانشتر يونايتد يُحدد موقف رالف رانجنيك من التواجد في مباراة آرسنال

11/30 21:00

حدّد نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي موقف المُدرب الجديد “رالف رانجنيك” من الحضور على مقعده الجديد، ليلة الخميس المقبل في مباراة آرسنال، لحساب الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وأعلن مانشستر يونايتد أمس الإثنين، التعاقد مع المدرب الألماني لتولي مسئولية الفريق، وقد وصل بالفعل رانجنيك قبل اليوم، الذي كان موعدًا لبدء تطبيق القيود على السفر بسبب المتحور أوميكرون، لكنه لن يلحق بمباراة الخميس.

وتقرر أن يغيب الألماني عن اللقاء؛ بسبب عدم انتهاء إجراءات استخراج تصريح العمل له، لذا سيتولى مايكل كاريك قيادة الفريق أمام “الجانرز” على ملعب “أولدترافورد”.

ولا يزال يتعين على “الشياطين الحمر” العمل في مسألة تصريح عمل رانجنيك، لذا سيستمر كاريك الذي تمكن من الفوز 0-2 على فياريال في دوري أبطال أوروبا والتعادل مع تشيلسي 1-1، في منصبه كمدير فني مؤقت لمباراة أخرى قادمة.

Ralf Rangnick won’t be in charge for @ManUtd game against Arsenal on Thursday. Club continuing to work through visa and COVID process.

— Simon Stone (@sistoney67) November 30, 2021

وينتظر أن تكون مواجهة كريستال بالاس مطلع الأسبوع المقبل هي أول لقاء لرانجنيك في موقع مدرب المان يونايتد، بعد أن وقع عقدًا حتى نهاية الموسم، ثم ينضم للفريق الاستشاري لمدة عامين إضافيين.

يذكر أن رانجنيك سيصبح ثالث مُدرب ألماني في البريميرليج في الوقت الراهن، بعد ثنائي تشيلسي وليفربول “توماس توخيل” و”يورجن كلوب”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل