المحتوى الرئيسى

ما بعد رانجنيك.."تليجراف" تكشف عن اسم مرشح جديد لتدريب مانشستر يونايتد

11/30 21:00

كشف تقرير بصحيفة “تليجراف” البريطانية عن اسم مرشح جديد لتولي مهمة تدريب مانشستر يونايتد، خلفًا للمدرب المؤقت “رالف رانجنيك”.

كانت إدارة الشياطين الحمر قد أعلنت عن تعيين رالف رانجنيك كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم، ثم سيتحول لمدة عامين آخرين إلى منصب استشاري تقني، ومن المتوقع أن يشارك الألماني البالغ من العمر 63 عامًا في البحث عن مدير دائم.

يمكن أن يكون المدير السابق لمانشستر سيتيروبرتو مانشيني” أحد الأسماء العديدة التي تخضع لدراسة متأنية لهذا المنصب من قبل المديرين التنفيذيين في أولد ترافورد، اعتمادًا على كيفية تطور وضعه مع المنتخب الإيطالي.

يواجه بطل أوروبا مقدونيا الشمالية في الدور قبل النهائي للملجق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، يوم 24 مارس قبل مواجهة محتملة مع البرتغال أو تركيا في النهائي بعد خمسة أيام.

قد يؤدي الفشل في التأهل إلى منح يونايتد فرصة، ولكن حتى إذا تقدمت إيطاليا، فإن فرصة تولي مانشيني للمنصب مازالت قائمة.

في الوقت الحالي، يلتزم المدرب البالغ من العمر 57 عامًا بشدة بإدارة إيطاليا، التي تعاقد معها في صفقة مربحة حتى عام 2026، لكن يُعتقد أن إمكانية العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ستجذب انتباهه.

Ex-Man City boss Roberto Mancini has emerged today as a surprise candidate for the Manchester United job next summer according to reports [TeleFootball] pic.twitter.com/RcpRd5uWUs

— FIVE (@FIVEUK) November 30, 2021

ينافس مانشيني كل من: ماوريسيو بوتشيتينو(باريس سان جيرمان)، وإريك تين هاج(أياكس) وبراندن رودجرز(ليستر سيتي)، لكن أوراق اعتماد مانشيني من المرجح أن يتم أخذها في الاعتبار.

بصفته مدربًا سابقًا لمانشستر سيتي، اشتهر مانشيني بخطف لقب البريميرليج من مانشستر يونايتد بفارق الأهداف في مايو 2012 في اليوم الأخير الأكثر دراماتيكية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل