المحتوى الرئيسى

بينيتيز: الفوز على ليفربول في الديربي فرصة لتصحيح الأمور

11/30 21:18

أكد المدير الفني لنادي إيفرتون، رافا بينيتيز، أن مواجهة ليفربول فرصة من أجل تصحيح الأمور، مشيرا إلى أنه يريد الفوز بالديربي من أجل الجماهير.

ويحل نادي ليفربول، ضيفا ثقيلا على إيفرتون، مساء غدا الأربعاء، على ملعب «جوديسون بارك» في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وقال رافا بينيتيز في تصريحات صحفية قبل المباراة: «مع نيوكاسل وتشيلسي حتى مع فالنسيا في الماضي، لعبت ضد ليفربول، الآن إيفرتون وهذه المرة الأمر مختلف».

وأضاف مدرب إيفرتون: «ستكون فرصة لنا لتغيير الأشياء، إنها مباراة ضخمة بالنسبة لنا، نمر بوقت سيء الآن ونحتاج إلى البدء في الفوز لكن الديربي دائمًا فرصة لتصحيح الأمور».

وتابع: «الديربي دائمًا ما يكون مميزًا في كل بلد ولكني أعيش في المدينة، لذا فإن الشغف كبير ومهم حقًا للجميع، لهذا السبب أريد أن أفوز وأن أؤدي بشكل جيد لأنه بالنسبة لنا كناد من المهم استعادة الثقة واستغلال الفرصة لتغيير الأمور لبقية الموسم».

وواصل: «إذا حصلنا على ثلاث نقاط، فقد يكون هذا تغييرًا هائلًا في موسمنا، أعتقد أننا يجب أن نحافظ على تركيزنا وأن نعود إلى المبادئ التي كنا ندافع عنها كوحدة واحدة ونترابط معًا، ونلعب الهجمات المرتدة».

وأردف: «الشيء الرئيسي هو التسلح بمبادئنا، يجب أن نكون أقوياء في الدفاع جسديًا وعقليًا، الفوز بالمباريات هو ما يتوقعه الجميع، لكن الانتقال إلى مركز يمكنك من خلاله التنافس بانتظام والفوز بالمباريات في الدوري الإنجليزي يعني أنه يتعين عليك القيام بالكثير من الأشياء بشكل صحيح».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل