المحتوى الرئيسى

لاعب الأهلي السابق: على كيروش الفوز بكأسي العرب وإفريقيا وإلا الرحيل

11/30 19:57

طالب عادل طعيمة لاعب الأهلي الأسبق من البرتغالي كارلوس كيروش ضرورة قيادة منتخب مصر لتحقيق بطولتي كأس العرب والأمم الإفريقية.

منتخب مصر يواجه لبنان غدًا الأربعاء في المباراة الأولى للفريقين في بطولة كأس العرب المقامة في قطر تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال عادل طعيمة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "كيروش قال عن إنجازات مصر أنها طويلة، وهو يمتلك سيرة ذاتية كبيرة وتاريخية، ولذلك علينا أن نرى ماذا سيفعل خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "من المفروض أن يصل منتخب مصر إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية المقبلة كما يجب تحقيق بطولة كأس العرب والوصول لكأس العالم المقبلة".

طالع | كيروش: كأس العرب فرصة للاعبي منتخب مصر.. وأعرف لبنان جيدًا

وتابع: "إذا فشل كيروش في كأس العرب وأمم إفريقيا، يجب تحضير بديل له قبل المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم".

وعن رأيه في أزمة تضارب المواعيد بين بطولتي كأس الأمم الإفريقية ومونديال الأندية، أجاب: "لا يجوز المقارنة بين الأهلي ومنتخب مصر، لكن المفترض أن ندافع عن حقوق ناد يمثل الكرة المصرية والإفريقية".

واختتم: "أطالب أحمد مجاهد بالتدخل لحل مشكلة تعارض مواعيد أمم إفريقيا وكأس العالم للأندية، وهل من فريق في مصر شارك في كأس العالم للأندية 7 مرات؟".

يذكر أن الأهلي وقع أمام مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية، والمقرر انطلاقها خلال فبراير من العام المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل