المحتوى الرئيسى

مدرب زوجة محمد صلاح يرد على منتقديه: «بتقللوا مني ليه.. أم مكة التزمت زي الأبطال علشان تخس»

11/30 19:45

07:03 م | الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

ماجي صادق زوجة محمد صلاح

سر فقدان ماجي زوجة محمد صلاح للوزن الزائد: بداية الرشاقة من مصر (فيديو)

تعرف على سبب غياب زوجة محمد صلاح وبناته عن إجازته في الجونة (صور)

زوجة أحمد فتحي عن ماجي محمد صلاح: أجدع واحدة في العالم

ملابس لامعة وحضور هادئ.. إطلالة زوجة محمد صلاح في حفل زفاف شقيقه

خطفت ماجي صادق زوجة محمد صلاح، نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري، الأنظار إليها، خلال حضورها حفل جائزة القدم الذهبية واستلامها لها نيابة عن زوجها، حيث تمنح الجائزة لأكثر لاعب سجل أهدافًا في موسم واحد بشرط ألا يقل عمره عن 28 عامًا.

وظهرت «ماجي» بعدما خسرت الكثير من وزنها، وتألقت بارتدائها فستان أسود طويل وحجاب باللون الأبيض، كما اعتمدت على مكياج هادئ تناسب مع إطلالتها، خلال الحفل الذي أقيم في إمارة «موناكو» الفرنسية، وأثارت الكثير من التساؤلات عن السر وراء خسارة وزنها.

ونشر الكابتن مينا سمير، صورتين لماجي صادق، كانت إحداهما في عام 2018 وقتما كانت بوزن زائد، والأخرى بعد خسارتها للوزن خلال حفل جائزة القدم الذهبية، وعلق على الصور قائلًا: «فخور إني كنت جزء من أول الرحلة لأم مكة زوجة فخر العرب»، مشيرًا إلى تواصل «ماجي» معه عبر «فيس بوك» لإنقاص وزنها، واتباعها الوصفات الغذائية التي حققت معها نتيجة ملموسة.

وأيضًا من ضمن التعليقات المنتقدة «ده ما يمنعش انك بتهري وركبت التريند وخلاص» «بس معلش هي موصلتش للوزن ده وهي معاك، أم مكة كنت بتدرب عندك من زمان قوي لما كانت في مصر وخست شويه ورجعت تخنت تاني ولما سافرت لندن اشتغلت هناك على نفسها مع ناس تانيين خالص عشان توصل للشكل ده».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل