المحتوى الرئيسى

إيهاب جلال يمنح مهاجمى بيراميدز درس خصوصى قبل لقاء العودة أمام مانياما - اليوم السابع

11/30 19:33

حرص إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز على منح مهاجمى الفريق درس خصوصى فى كيفية إنهاء الهجمات التى تتاح لهم، خاصة فى ظل إهدار عدد من الفرص المحققة فى لقاء الذهاب أمام مانياما الكونغولى فى ذهاب دور الـ 32 مكرر بالكونفدرالية الأفريقية.

وقام جلال بمنح المهاجمين تعليمات خاصة فى كيفية انهاء الهجمة وتسجيل الأهداف من أنصاف الفرص، ومن المنتظر أن يعالج تلك الأخطاء خلال المباراة الودية التى سيخوضها الفريق غدًا الأربعاء أمام مصر المقاصة.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي إيه إس مانياما بطل الكونغو فى السادسة مساء يوم 5 ديسمبر المقبل باستاد الدفاع الجوي فى إياب دور الـ32 التكميلى من كأس الكونفدرالية، بعد الفوز ذهابا فى كينشاسا بهدف دون مقابل سجله محمود وادي.

وتحدث إيهاب جلال مع اللاعبين وأكد أن بيراميدز لم يحسم التأهل لدور المجموعات رغم الفوز في مباراة الذهاب، مشيرًا إلى أن مباراة العودة ستكون أصعب رغم خوضها على أرضنا، نظرًا لرغبة الفريق الكونغولى فى حصد بطاقة التأهل وسيبذل لاعبوه قصارة جهدهم من أجل تقديم مباراة جيدة على أمل تسجيل هدف مبكر وإعادة المباراة لنقطة الصفر ومن ثم خطف الفوز من على ملعب الدفاع الجوى.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل