المحتوى الرئيسى

شاهد.. فيديو حفل افتتاح كأس العرب 2021

11/30 19:37

انطلقت بطولة كأس العرب 2021 (الثلاثاء) تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على ملاعب قطر المقرر أن تستضيف كأس العالم 2022.

وكانت منافسات كأس العرب 2021، والتي تقام في الفترة من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي حتى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل، انطلقت الثلاثاء بمباراتين جمعت الأولى بين تونس وموريتانيا، والثانية بين العراق وعمان.

واحتضن استاد البيت بمدينة الخطور القطرية حفل افتتاح كأس العرب 2021، الذي سبق انطلاق مباراة قطر والبحرين ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وأعلن تميم بن حمد أمير قطر افتتاح كأس العرب 2021 من قلب الملعب، بحضور جياني إنفانتينو رئيس الفيفا.

وتضمن حفل افتتاح كأس العرب 2021 عدة فقرات مبهرة، شهدت استخدام تقنيات متقدمة بينها تقنية الهولوجرام، التي استخدمت في تقديم بعض الأغنيات الخاصة بنجوم العرب، وعلى رأسهم الراحلة كوكب الشرق أم كلثوم، والمطربة اللبنانية فيروز.

وشهد الحفل عزف السلام الوطني لكل المنتخبات المشاركة، قبل أن يفاجئ جياني إنفانتينو الجميع بحديثه للجماهير باللغة العربية، حيث قال: "أهلا وسهلا.. قطر بيت الوحدة، بيت العالم العربي اليوم والعالم غدا".

وأضاف رئيس الفيفا: "لأنكم أمة واحدة، عائلة كرة قدم واحدة، دعونا نحتفل بكرة القدم التي توحدنا جميعا".

وشارك في الحفل مجموعة من المطربين، الذين قاموا بغناء الأناشيد الوطنية لجميع الدول العربية بطريقة مبتكرة عبر دمجها في أغنية واحدة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل